نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

عن نافالني… بعد أربعين يوماً!

27/03/2024 - موفق نيربية

أوروبا والسير نحو «هاوية»...

18/03/2024 - سمير العيطة

( خيار صعب لأميركا والعالم )

18/03/2024 - عبدالوهاب بدرخان*

لماذا لم يسقط نظام الأسد؟

17/03/2024 - يمان نعمة


نور الشريف ينهي في تونس تصوير مسلسل رمضاني عن حرية الاعلام




تونس - وكالات - انهى الممثل المصري نور الشريف في تونس تصوير مشاهد من المسلسل التلفزيوني "ما تخافوش" حول حرية الاعلام.
وافادت شركة "ريف للانتاج" التي يملكها نجيب عياد، الطرف التونسي المساهم في الانتاج لوكالة فرانس برس ان عملية تصويرالمسلسل المصري انطلقت في الرابع من نيسان/ابريل الحالي واستمرت اربعة ايام في عدد من الاماكن في العاصمة تونس ومنتجع الحمامات الواقع على بعد 60 كلم (اكرر 60 كلم) جنوبي العاصمة.


نور الشريف ينهي  في تونس تصوير مسلسل رمضاني عن حرية الاعلام
وشملت اماكن التصوير المقبرة اليهودية والمعبد اليهودي ومؤسسة الاذاعة والتلفزيون التونسية والمسرحوالمتحف الاثريين في قرطاج وسيدي بوسعيد في الضاحية الشمالية للعاصمة.
ويؤدي نور الشريف دور البطولة في المسلسل الذي يتمحور حول الضغوطات التي يتعرض لها صاحب قناة فضائية على خلفية ما يقدمه من قضايا سياسية واجتماعية حساسة تصل الى حد التهديد بالقتل.
واوضح النجم المصري للصحافيين في تونس بان "ما تخافوش"، "مسلسل سياسي واجتماعي يطرح قضية الوطنية والانتماء (...) وهو دعوة للانسان العربي للانتصار على الخوف الساكن بداخله" مشيرا الى ان "قضية العولمة والحركة الصهيونية تمثلان جزءا هاما في سير احداثه".
والمسلسل من تأليف احمد عبد الرحمن ويؤدي اهم الادوار فيه الممثلون المصريون نهال عنبر واشرف عبد الغفور ورجاء الهداوي الى جانب سبعة ممثلين من تونس من بينهم امال علوان ومحمد اليانغي وسلوى محمد ورشيد قارة.
ومن المتوقع ان يعرض المسلسل في ثلاثين حلقة خلال شهر رمضان المقبل في عدد من الفضائيات العربية من بينها قناة تونس 7.


وكالات - ا ف ب
الخميس 9 أبريل 2009