نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

( في نقد السّياسة )

05/05/2024 - عبد الاله بلقزيز*

أردوغان.. هل سيسقطه الإسلاميون؟

03/05/2024 - إسماعيل ياشا

" دمشق التي عايشتها " الغوطة

28/04/2024 - يوسف سامي اليوسف

( أيهما أخطر؟ )

24/04/2024 - محمد الرميحي*

إيران.. من يزرع الريح يحصد العاصفة

23/04/2024 - نظام مير محمدي

وقاحة استراتيجية مذهلة

21/04/2024 - راغدة درغام

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي


هاوية غناء اسكتلندية وحيدة على ابواب الخمسين تتحول فجأة الى نجمة عالمية




لندن - اجتازت الظاهرة الغنائية الاسكتلندية سوزان بويل التي جعل منها صوتها الرائع نجمة عالمية بفضل موقع يوتيوب مرحلة جديدة في مسابقة "بريتينز غوت تالينت" وتأهلت الى النهائيات مساء الاحد.
وكان شريط مصور يظهر بويل البالغة الثامنة والاربعين وهي تغني اغنية "آي دريميد ايه دريم" من المسرحية الغنائية "لي ميزيرابل" (البؤساء) قد شوهد 60 مليون مرة على موقع تبادل اشرطة الفيديو. وبين المعجبين بها الممثلة الاميركية ديمي مور.


سوزان بويل
سوزان بويل
وفي المرحلة نصف النهائية الاحد غنت بويل مباشرة اغنية "ميموري" من المسرحية الغنائية "كاتس" (قطط) مثيرة اعجاب الجمهور الحاضر في القاعة واصوات المشاهدين لتنتقل الى المرحلة النهائية السبت المقبل.
وردا على سؤال لمعرفة كيف تتعامل مع الضغط الناجم عن عرض الشريط المصور على موقع يوتيوب، قالت بويل وهي متطوعة تعمل في المجال الانساني تعيش وحدها مع قطتها "اي ضغط؟ استمتع فعلا بما يحصل استمتعت بكل ثانية. وساعاود الكرة لو سنحت لي الفرصة".
والفائز بمسابقة المواهب الذي تعرضه محطة "اي تي في" سيغني في حفلة "رويال فرايتي برفورمانس" امام الملكة اليزابيث الثانية في وقت لاحق من السنة فضلا عن حصوله على جائزة مالية قدرها مئة الف جنيه استرليني (115 الف يورو).


وكالات - ا ف ب
الاثنين 25 ماي 2009