نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

" دمشق التي عايشتها " الغوطة

28/04/2024 - يوسف سامي اليوسف

( أيهما أخطر؟ )

24/04/2024 - محمد الرميحي*

إيران.. من يزرع الريح يحصد العاصفة

23/04/2024 - نظام مير محمدي

وقاحة استراتيجية مذهلة

21/04/2024 - راغدة درغام

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي


هيفاء وهبي تنتهي من تصوير أحدث أغنياتها "ازاي انساك" في أبوظبي




القاهرة - انتهت المغنية اللبنانية هيفاء وهبي مؤخرا من تصوير أحدث أغنياتها المصورة بطريقة الفيديو كليب "إزاي أنساك" في مدينة أبو ظبي الإماراتية، من إخراج إنجي الجمال.


هيفاء وهبي تنتهي من تصوير أحدث أغنياتها "ازاي انساك" في أبوظبي
وذكرت شركة "روتانا" السعودية منتجة الأغنية في بيان وصل وكالة الانباء الالمانية (د.ب.أ) إن الأغنية المصورة تعرض للمرة الأولى على قناة "روتانا موسيقى" مساء اليوم الخميس حصريا كما جرت العادة مع إنتاج روتانا السابق لنجوم العالم العربي.

وتظهر هيفاء وهبي في الأغنية المصورة محاولة الهرب من الشرطة بعد سرقة متحف للمجوهرات لنكتشف في النهاية أنها ممثلة وأن محاولة تعرضها للقتل لم تكن إلا جزءا من دور تؤديه في عمل فني.

وقالت المخرجة إنجي الجمال في البيان: "اتفقت مع هيفاء على تصوير الكليب منذ حوالي عام مضى غير أن ظروف كثيرة أجلت التصوير إلى أن اجتمعنا مجددا منذ فترة وقررنا البدء بالعمل بعد أن توفرت جميع متطلباته".

وكشفت المخرجة بعضا من كواليس التصوير الذي تم على مدى 4 أيام بمعدل عمل 18 ساعة يوميا في أبو ظبي "وأدهشني مدى احتراف هيفاء التي تحملت ساعات العمل الطويلة وظهرت خبرتها خلال تعاملها مع الكاميرا ومع طاقم العمل".

وتضيف الجمال أن كثيرا من المواقف الصعبة وقعت خلال فترة التصوير منها تعرض هيفاء للإصابة في قدمها خلال أحد المشاهد وهو ما تجاهلته وأصرت على استكمال الركض وكأن شيء لم يحدث كما تعرضت إحدى سيارات الشرطة التي استعملت خلال أحد المشاهد لحادث حقيقي حيث تركها سائقها دون أن يشد المكابح مما تسبب في تحطم أحد أبوابها.

د ب أ
الخميس 25 أبريل 2013