تم إيقاف أقسام اللغات الأجنبية مؤقتا على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

يونيو 1967 وهذه الغابة السوداء

23/06/2026 - إبراهيم عبد المجيد

السعار العقاري في سوريا بين المضاربة والفوضى

19/06/2026 - طالب عبد الجبار الدغيم

من يضلل من؟ في قضية الذكاء الإصطناعي

12/06/2026 - رزان نعيم المغربي

"الترند" والمشكلة.. وماذا بعد؟

04/06/2026 - مضر رياض الدبس

كتيبة الليث حجو تقطع الحبل السري للثورة

04/06/2026 - د.عبد القادر المنلا


الإمارات العربية المتحدة تمنع القرضاوي من دخول أراضيها




يبدو أن الإمارات منعت فعلا الشيخ يوسف القرضاوي من المشاركة في مؤتمر مجمع الفقه الإسلامي الدولي التابع لمنظمة المؤتمر الإسلامي والذي يعقد بمشاركة 200 عالم من 60 دولة، وبد بمدينة الشارقة، في الإمارات العربية المتحدة


وقد ذكرت عدة صحف خارج منطقة الخليج وداخلها أن الدكتور يوسف القرضاوي، رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين سيشارك في الدورة الـ19 لمؤتمر مجمع الفقه الإسلامي
ونقلا عن شبكة إسلام أون لاين،المتخصصة بتالشأن الاسلامي ذكر أكثر من مصدر داخل مؤتمر الشارقة أنه تأكد غياب القرضاوي عن المؤتمر، وذلك بعد منعه من دخول الإمارات منذ ثماني سنوات، ورغم فشل مساعيه بعد اتصاله بمسؤول في الدولة، الذي وعده بدوره خيرا، ولكن دون طائل.
جدير بالذكر انه تم منع الشيخ القرضاوي من دخول الإمارات في أكتوبر /تشرين الأول منذ ثمانية سنوات دون إبلاغه بسبب واضح. ولم تبرر الامارات سبب المنع


اسلام اون لاين
الثلاثاء 28 أبريل 2009