ثنائية بيلوتي تقود تورينو لفوز ثمين بالدوري الإيطالي





روما - سجل أندريا بيلوتي هدفين ليقود تورينو إلى قلب تأخره بهدف نظيف أمام ضيفه ساسولو في الشوط الأول إلى فوز ثمين 3 / 2 اليوم الأحد في المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم والتي شهدت اليوم أيضا فوز أودينيزي على مضيفه فروسينوني 3 / 1 وإمبولي على مضيفه سامبدوريا 2 / 1 .


 
ورفع تورينو رصيده إلى 60 نقطة ليقفز إلى المركز السادس مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة وتجمد رصيد ساسولو عند 42 نقطة في المركز العاشر.
وأهدر بيلوتي فرصة التقدم مبكرا لتورينو عندما أضاع ضربة جزاء في الدقيقة 17 ثم أنهى ساسولو الشوط الأول لصالحه بهدف سجله مهدي بوربيعة في الدقيقة 27 ولكن نفس اللاعب طرد بعد الهدف مباشرة لنيله الإنذار الثاني في المباراة.
وفي الشوط الثاني ، سجل بيلوتي هدف التعادل لتورينو في الدقيقة 56 مستغلا النقص العددي في صفوف ضيفه.
وأعاد بول ليرولا التقدم لساسولو بهدف في الدقيقة 71 لكن تورينو رد بهدفين متتاليين أحرزهما سيموني زازا وبيروتي في الدقيقتين 81 و82 .
وتغلب أودينيزي على مضيفه فروسينوني بثلاثة أهداف سجلها ستيفانو أوكاكا في الدقيقتين 11 و44 وسامير كايتانو دي سوزا في الدقيقة 41 مقابل هدف سجله فيدريكو ديونيسي في الدقيقة 85 ليرفع أودينيزي رصيده إلى 37 نقطة ويتقدم للمركز السادس عشر فيما تجمد رصيد فروسينوني عند 24 نقطة في المركز قبل الأخير علما بأنه هبط لدوري الدرجة الثانية قبل هذه المباراة.
وأنعش إمبولي آماله في البقاء بدوري الدرجة الأولى من خلال تحقيق الفوز الثاني على التوالي حيث فاز على مضيفه سامبدوريا بهدفين سجلهما دييجو فارياس وجيوفاني دي لورنزو في الدقيقتين 56 و75 مقابل هدف سجله فابيو كوالياريلا من ضربة جزاء في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة.
 

د ب ا
الاثنين 13 ماي 2019