تم إيقاف أقسام اللغات الأجنبية مؤقتا على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

يونيو 1967 وهذه الغابة السوداء

23/06/2026 - إبراهيم عبد المجيد

السعار العقاري في سوريا بين المضاربة والفوضى

19/06/2026 - طالب عبد الجبار الدغيم

من يضلل من؟ في قضية الذكاء الإصطناعي

12/06/2026 - رزان نعيم المغربي

"الترند" والمشكلة.. وماذا بعد؟

04/06/2026 - مضر رياض الدبس

كتيبة الليث حجو تقطع الحبل السري للثورة

04/06/2026 - د.عبد القادر المنلا


سكان هونغ كونغ يتداوون بشرب البول وتناول الحشرات




هونغ كونغ - أظهرت دراسة أن حوالي 10 في المئة من سكان هونغ كونغ الذين يعانون من آلام مزمنة يفضلون استخدام مسكنات الالام غير التقليدية مثل شرب البول وتناول الحشرات


سكان هونغ كونغ يتداوون بشرب البول وتناول الحشرات
وقال نحو 90 في المئة من بين 227 شخصا يعانون من التهاب المفاصل ممن شملهم الاستطلاع، انهم مازالوا يستخدمون الطرق غير التقليدية للتخلص من آلامهم.
وذكر 20 في المئة من بينهم أنهم «يستخدمون النحل للدغ المناطق التي يشعرون فيها بالالم بهدف التخلص منه»، فيما أوضح آخرون أنهم يشربون البول أو يتناولون النمل للسبب نفسه. وقامت مؤسسة «هونغ كونغ لمكافحة التهاب المفاصل» باجراء الدراسة لرفع الوعي بشأن مدى تأثير الالام المزمنة على أرواح المواطنين، وذلك قبيل حلول يوم التهاب المفاصل العالمي في 12 الحالي. ويشار الى أن الدراسة أجريت خلال شهري أغسطس وسبتمبر الماضيين، وذلك في المدينة التي يبلغ تعداد سكانها سبعة ملايين نسمة

د ب أ
الاربعاء 7 أكتوبر 2009