تم إيقاف أقسام اللغات الأجنبية مؤقتا على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

السعار العقاري في سوريا بين المضاربة والفوضى

19/06/2026 - طالب عبد الجبار الدغيم

من يضلل من؟ في قضية الذكاء الإصطناعي

12/06/2026 - رزان نعيم المغربي

"الترند" والمشكلة.. وماذا بعد؟

04/06/2026 - مضر رياض الدبس

كتيبة الليث حجو تقطع الحبل السري للثورة

04/06/2026 - د.عبد القادر المنلا


نواب اسلاميون في البرلمان الكويتي يقترحون قانونا لمعاقبة كل من يتصل مع اسرائيل




الكويت - قدم خمسة نواب اسلاميين في مجلس الامة الكويتي البرلمان الخميس مشروع قانون ينص على الحبس لمدة لا تقل عن 3 سنوات ولا تزيد عن عشر، او بغرامة لا تتجاوز الخمسة الاف دينار17,500 دولار بحق اي شخص يجري اتصالات مع اسرائيل


ويحظر مشروع القانون "التعامل او اقامة اية اتصالات او علاقات او فتح مكاتب تمثيل من اي نوع وعلى اي مستوى مع الكيان الصهيوني بطريقة مباشرة او غير مباشرة".
ويحظر على الحكومة والمؤسسات الخاصة والافراد والشركات اجراء اتصالات مع اسرائيليين او السفر الى اسرائيل.
ولم يحدد بعد اي موعد لمناقشة هذا المشروع.
ولم يناقش مشروع قانون مماثل طرح قبل عامين في مجلس الامة.
وترفض الكويت على غرار دول عربية اخرى تطبيع العلاقات مع اسرائيل قبل التوصل الى سلام شامل في المنطقة وقيام دولة فلسطينية مستقلة

أ ف ب
الخميس 8 أكتوبر 2009