نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

أوروبا والسير نحو «هاوية»...

18/03/2024 - سمير العيطة

( خيار صعب لأميركا والعالم )

18/03/2024 - عبدالوهاب بدرخان*

لماذا لم يسقط نظام الأسد؟

17/03/2024 - يمان نعمة

تأملات في الثورة الفاشلة

16/03/2024 - ماهر مسعود


أشرطة مصورة لجنود روس يعذبون سوريين شرق حمص




سـ.ـربَّ موقع أخباري أوكراني، اليوم السبت، مقاطع مصورة لجنود روس وهم يعـ.ـذبون أشخاصاً في سوريا بأسـ.ـاليب وحـ.شـ.ـية.
ونشر موقع "ماي روتفوريت" الأوكراني أربعة مقاطع مصورة قال إنها لجنود ينتمون لمرتزقة “فاغنر” المساندة للجيش الروسي وهم يعـ.ـذبون عدداً من السوريين.

وظهر في أحد المقاطع المـ.ـسربة جنود من المرتزقة ذاتهم يعـ.ـذبون سورياً من خلال تعلـ.ـيق رأسه ويديه ثم حـ.ـرقه بالقرب من حقل “الشاعر” النفطي في ريف حمص الشرقي.



وقام “المـ.ـرتزقة الروس” أيضاً خلال أحد التسجيلات بقـ.ـتل شخص مدني وقطـ.ـع رأسه ثم ركـ.ـله بأقدامهم متباهين بـ”لعب كرة القدم” به، ثم حـ.ـرق جسـ.ـده بشكل كامل، في مشهد يعيد للأذهان ما كان يفعله عناصر داعش، بحسب موقع  
ومجموعة “فاغنر” هي اسم رسمي لشركة عسكرية روسية تجنـ.ـد المـ.ـرتزقة الروس وتدربهم ومن ثم ترسلهم للقـ.ـتال في سوريا، ويتقاضى العاملون فيها حوالي 1500دولار أمريكي شهرياً خلال التدريب، و5 آلاف دولار أثناء المشاركة في العمليات العسكـ.ـرية بسوريا.
وقدرت تقارير صحفية في عام 2016 نفقات روسيا على مشاركة المـ.ـرتزقة في العمليات منذ بداية تدخلها بسوريا بما يزيد على 150 مليون دولار.

نداء سوريا - موقع روتفوريت
الاحد 17 نونبر 2019