نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

عن نافالني… بعد أربعين يوماً!

27/03/2024 - موفق نيربية

أوروبا والسير نحو «هاوية»...

18/03/2024 - سمير العيطة

( خيار صعب لأميركا والعالم )

18/03/2024 - عبدالوهاب بدرخان*

لماذا لم يسقط نظام الأسد؟

17/03/2024 - يمان نعمة


أنور إبراهيم: هناك محاولات لتشكيل حكومة ماليزية جديدة




كوالالمبور - قال اليوم الأحد أنور إبراهيم المرشح لتولي رئاسة الوزراء في ماليزيا إن هناك محاولات للإطاحة بتحالف "باكاتان هارابان" (تحالف الأمل) من جانب أعضاء في حزبه مع الحزب السياسى الذي ينتمي إليه رئيس الوزراء الحالي مهاتير محمد.


أنور إبراهيم
أنور إبراهيم
ونقلت وكالة (بلومبرج) للأنباء عن أنور، زعيم حزب عدالة الشعب أكبر حزب في الائتلاف الحاكم، إن بعض الأعضاء في حزبه وحزب "بيرساتو" (اتحدوا) الذي ينتمي إليه مهاتير التقوا اليوم الأحد مع ملك البلاد. وجاء هذا التصريح ردا على سؤال خلال درس ديني تم بثه على موقع فيسبوك. وأضاف أنور "في الوقت الحالي نحن ننتظر معلومات.. لكننا نعرف أن هناك محاولات للإطاحة بتحالف "باكاتان هارابان" لتشكيل حكومة جديدة. وهي تشمل أصدقاءنا السابقين في بيرساتو فضلا عن أعضاء قليلين خانوا حزب عدالة الشعب. لذلك نحن ننتظر أولا. لقد التقوا مع الملك اليوم ولم يتم إصدار إعلان". ولم يتسن على الفور الوصول إلى متحدث باسم حزب بيرساتو للحصول على تعليق على تصريحات أنور إبراهيم. وقالت صحيفة "ذا ستار" إن أزمين علي، نائب رئيس حزب عدالة الشعب وهو أكبر حزب التقى مع الملك. وقد كانت هناك خلافات علنية في بعض الأحيان بين أزمين، وهو وزير الشؤون الاقتصادية، وأنور.

د ب ا
الاحد 23 فبراير 2020