نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

( أيهما أخطر؟ )

24/04/2024 - محمد الرميحي*

إيران.. من يزرع الريح يحصد العاصفة

23/04/2024 - نظام مير محمدي

وقاحة استراتيجية مذهلة

21/04/2024 - راغدة درغام

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي

حرب لإخراج إيران من سوريا

06/04/2024 - محمد قواص


أهالي السجناء يقطعون الطرقات في بيروت للمطالبة باقرار قانون العفو






بيروت - قطع أهالي السجناء الموقوفين في السجون اللبنانية بعد ظهر اليوم الجمعة، عددا من الطرقات شمال لبنان وجنوبه وشرقه وفي ضاحية العاصمة بيروت الجنوبية للمطالبة باقرار قانون العفو عنهم خاصة في ظل تفشي جائحة قيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، في عدد من السجون.

وقطع أهالي السجناء، طريق المطار القديم في الضاحية الجنوبية لبيروت مطالبين بإقرار قانون العفو العام. ورددوا شعارات وهتافات دعت إلى الاسراع في إقرار القانون.


كورونا يحاصر اكبر سجن في بيروت
كورونا يحاصر اكبر سجن في بيروت
كما قطعوا الطريق أمام سرايا طرابلس( شمال لبنان) ونفذوا اعتصاماً، طالبوا فيه بـ"الافراج عن أبنائهم في سجن رومية وإقرار قانون العفو العام، في ظل تفشي الفيروس المميت بشكل كبير بين السجناء".
وفي مدينة صيدا ( جنوب لبنان) نفذ أهالي المحكومين والموقوفين اعتصاماً تحت عنوان "التصعيد مستمر"، وذلك للمطالبة بالعفو العام الشامل للسجناء، ونفذوا وقفة وسط الطريق في ساحة المدينة، رافعين لافتات تطالب بالعفو العام الشامل للسجناء.
وفي منطقة ضهر البيدر ( شرق لبنان) أقدم أهالي السجناء على إغلاق الطريق مطالبين بـ"الاسراع باقرار العفو العام وتحسين أوضاع أبنائهم في ظل انتشار فيروس "كورونا" في السجون".
يذكر أنه من المقرر عقد جلسة تشريعية يومي الأربعاء والخميس المقبلين سيدرج قانون العفو  على جدول أعمالها، بعد أن بدأ فيروس كورونا بالانتشار في السجن المركزي في بيروت وغيره من السجون وسط اكتظاظ المساجين فيها.

د ب ا
الجمعة 25 سبتمبر 2020