نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

" دمشق التي عايشتها " الغوطة

28/04/2024 - يوسف سامي اليوسف

( أيهما أخطر؟ )

24/04/2024 - محمد الرميحي*

إيران.. من يزرع الريح يحصد العاصفة

23/04/2024 - نظام مير محمدي

وقاحة استراتيجية مذهلة

21/04/2024 - راغدة درغام

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي


أوباما يغني لصحفية مخضرمة تصادف عيد ميلادها مع عيده




في حفل عيد ميلاده الـ48 الثلاثاء، جذب الرئيس الأمريكي، باراك أوباما، الأضواء إلى مراسلة صحفية متقاعدة تصادف احتفالها بعيد مولدها الـ89 في ذات اليوم. وتقدم الرئيس الأمريكي حاملاً الحلويات وكعكة توسطتها شمعة واحدة وهو يغني "عيد ميلاد" لعميد سلك الصحفيين في البيت الأبيض، هيلين توماس، قبيل أن يطبع قبلة على خدها.


أوباما احتفل بعيد مولد الصحفية المخضرمة
أوباما احتفل بعيد مولد الصحفية المخضرمة
وتحدثت توماس، التي عرفت بجرأتها في تغطية المؤتمرات الصحفية لرؤوساء الولايات المتحدة بدءاً من الرئيس الأسبق جون إف كينيدي، بصوت خافت للرئيس أوباما، الذي تجاهل تماماً تساؤلات الإعلاميين عن عيد ميلاده ومهمة الرحمة التي قادها الرئيس الأسبق، بيل كلينتون، في كوريا الشمالية.

وأضاف قائلاً: "أمنية هيلين أن يعم السلام العالم.. لكن هي وأنا تجمعنا أمنية مشتركة كذلك.. هي تتمنى قانون لإصلاح نظام الرعاية الصحية"، في إشارة لقرار الإصلاحات الداخلية الذي يشق طريقه ببطء إلى الكونغرس.

وقد احتفل الرئيس الأمريكي بعيد ميلاده بطريقته الخاصة، وتفادي حشود الصحفيين، وعقد غداء عمل مع مجموعة من أعضاء مجلس الشيوخ.

وقال الناطق باسم البيت الأبيض، روبرت غيبس، إن أوباما احتفل بقضاء عطلة نهاية الأسبوع في منتجع "كامب ديفيد" الرئاسي محاطاً بعائلته والأصدقاء.

وكان الرئيس الأمريكي قد أثار حنق الجمهوريين بعقده "قمة الجعة" لتصفية خلاف بين أمريكي أبيض وآخر أسود، أثارت جدلاً مجدداً بشأن العنصرية في أمريكا.

سي ان ان
الاربعاء 5 غشت 2009