تم إيقاف أقسام اللغات الأجنبية مؤقتا على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

يونيو 1967 وهذه الغابة السوداء

23/06/2026 - إبراهيم عبد المجيد

السعار العقاري في سوريا بين المضاربة والفوضى

19/06/2026 - طالب عبد الجبار الدغيم

من يضلل من؟ في قضية الذكاء الإصطناعي

12/06/2026 - رزان نعيم المغربي

"الترند" والمشكلة.. وماذا بعد؟

04/06/2026 - مضر رياض الدبس

كتيبة الليث حجو تقطع الحبل السري للثورة

04/06/2026 - د.عبد القادر المنلا


الإمارات تمنح جنسيتها إلى 70 من "البدون"




أبوظبي - أعلنت وزارة الداخلية الإماراتية اليوم السبت أنها سلمت 70 فردا ممن لا يحملون أوراقا ثبوتية (البدون) جوازات سفر إماراتية، بعد أن قاموا بتعديل أوضاعهم القانونية واستيفائهم لكافة شروط التجنيس بما فيها إظهار جنسية سابقة.


الإمارات تمنح جنسيتها إلى 70 من "البدون"
ووافقت اللجنة المكلفة بمعالجة ملف البدون على تمرير عدد آخر من معاملات التجنيس، حيث أبلغت اللجنة أصحاب تلك الطلبات باستكمال ما ينقصهم من وثائق لتلبية الشروط المطلوبة.
وقال رئيس اللجنة اللواء ناصر لخريباني إن الأولوية في عملية الاستدعاء ستعطى لمن استوفوا كافة الشروط المطلوبة ومن ضمنها إظهار جنسية سابقة ولمن يظهرون حسن النية عبر التعاون والمبادرة الايجابية لمعالجة أوضاعهم.
ودعت الوزارة المواطنين الجدد إلى "الالتزام التام بثوابت ومبادئ المواطنة المثلى وأحكام الدستور والتقيد بالأنظمة واللوائح والقوانين النافذة ومراعاة العادات والتقاليد العربية الأصيلة وشرع الدين".

وكالات - د ب ا
الاحد 24 مايو 2009