نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

أردوغان.. هل سيسقطه الإسلاميون؟

03/05/2024 - إسماعيل ياشا

" دمشق التي عايشتها " الغوطة

28/04/2024 - يوسف سامي اليوسف

( أيهما أخطر؟ )

24/04/2024 - محمد الرميحي*

إيران.. من يزرع الريح يحصد العاصفة

23/04/2024 - نظام مير محمدي

وقاحة استراتيجية مذهلة

21/04/2024 - راغدة درغام

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي


البحرين تلقي القبض على 94 مواطنا "متورطين باعمال شغب" على ذمة جهازها الأمني




المنامة - قال جهاز الامن الوطني البحريني انه القى القبض على 94 بحرينيا، "تم التغرير بهم وارتكبوا جرائم حرق وقاموا باعمال شغب وتخريب في مختلف مناطق البحرين منذ بداية العام الحالي".


عبدالجليل عبدالله يوسف السنكيس .. المعارض البحريني الذي تم القبض علية فبل يومين
عبدالجليل عبدالله يوسف السنكيس .. المعارض البحريني الذي تم القبض علية فبل يومين
وحسب بيان للجهاز اوردته التلفزة المحلية الليلة الماضية، فان هؤلاء الاشخاص "تورطوا في 54 قضية، منها حرق 79 سيارة و27 محول كهرباء، موضحا ان المتهمين في قبضة النيابة العامة حالياً انتظارا لاحالتهم الى المحاكمة.

وكان الامن الوطني اعلن امس عن إلقاء القبض على اربعة مواطنين بتهمة "الاشتراك في شبكة تنظيمية تهدف إلى زعزعة الأمن والاستقرار في البلاد".

وقال الجهاز ان "دعوات التحريض لاستخدام العنف والقيام بأعمال إرهابية واستغلال دور العبادة بخلاف ما خصصت له والمساس بالثوابت الوطنية هي جزء من مهام تلك الشبكة".

حيث اعلن مصدر مسئول بجهاز الأمن الوطني البحريني الاحد اعتقال ثلاثة أشخاص بتهمة الاشتراك في شبكة تنظيمية تهدف إلى زعزعة الأمن والاستقرار في البحرين .ونقلت وكالة انباء البحرين (بنا) عن المصدر قوله إنه جرى إلقاء القبض اليوم على ثلاثة أشخاص هم ، محمد حبيب منصور الصفاف وشهرته محمد حبيب المقداد، وسعيد ميرزا أحمد وشهرته سعيد النوري، وعبدالغني علي عيسى خنجر ، بتهمة الاشتراك مع عبدالجليل عبدالله يوسف السنكيس وآخرين في شبكة تنظيمية تهدف إلى زعزعة الأمن والاستقرار في البلاد.

وأوضح المصدر أن هذه الشبكة والتي بدأت تتكشف ملامحها من خلال البحث والتحريات تتضمن توزيعا للأدوار وممارسات غير قانونية وأمورا أخرى من شأنها الإضرار باستقرار مملكة البحرين وتهديد السلم الأهلي وتعريض حياة الأبرياء وممتلكاتهم للخطر.

وأشار الى أن دعوات التحريض لاستخدام العنف والقيام بأعمال إرهابية واستغلال دور العبادة لغير ما خصص لها والمساس بالثوابت الوطنية هي جزء من مهام تلك الشبكة.

ومن جهة أخرى أوضح المصدر الأمني أنه "وفقا للإجراءات القانونية فقد تم إخطار النيابة العامة بواقعة إلقاء القبض على عبدالجليل عبدالله يوسف السنكيس والتي قامت بدورها بإصدار إذن بتفتيش مسكنه ومتعلقاته ، ومازالت التحقيقات والتحريات مستمرة لكشف وضبط بقية العناصر المتورطة في الشبكة التنظيمية".

وكالات
الاثنين 16 غشت 2010