نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

إيران.. من يزرع الريح يحصد العاصفة

23/04/2024 - نظام مير محمدي

وقاحة استراتيجية مذهلة

21/04/2024 - راغدة درغام

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي

حرب لإخراج إيران من سوريا

06/04/2024 - محمد قواص

على هامش رواية ياسر عبد ربه

04/04/2024 - حازم صاغية


الجيش السوري يفرض حصارا على بلدات ريف حماة الشمالي




دمشق - فرضت القوات الحكومية السورية والمجموعات المسلحة الموالية حصارا على مسلحي المعارضة في مدن وبلدات ريف حماة الشمالي مساءاليوم الأربعاء، بعد فشل الاجتماع بين القوات الروسية والتركية.


 
وقال قائد ميداني يقاتل مع القوات الحكومية السورية " التقت القوات الحكومية السورية التي تقدمت من مدينة خان شيخون باتجاه شرق المدينة، مع القوات التي تقدمت ووصلت إلى الأوتوستراد عند نقطة شركة الطرق العامة شمال شرق المدينة، وبذلك اكتمل طوق الحصار على مدن مورك وكفرزيتا اللطامنة اللحايات غربيه وشرقيه ولطمين والبويضة".
وأضاف القائد الميداني الذي طلب عدم ذكر اسمه لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) " بعد فشل الاجتماع بين القوات الروسية والتركية بعد ظهر اليوم بدأت القوات السورية والقوات الرديفة تتقدم باتجاه مدينة مورك في ريف حماة الشمالي ".
واستبعد القائد الميداني" وقوع مواجهات مع النقطة التركية الموجودة في بلدة مورك، ولكن من المؤكد وجود مجموعات من المسلحين في محيط النقطة التركية، إضافة إلى وجود مسلحين في كهوف ومغاور في المزارع المحيطة بمدينة مورك ".
من جانبه،أكد قائد عسكري في الجبهة الوطنية للتحرير التابعة للجيش السوري الحر لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) "فرض القوات الحكومية حصارا على مدن وبلدات ريف حماة الشمالي بعد السيطرة على الممر الأخير شمال شرق مدينة خان شيخون، وأن فصائل المعارضة في مدن وبلدات ريف حماة تخوض معارك الآن مع القوات الحكومية التي تعمل للتقدم باتجاه مدينتي مورك وكفرزيتا".
وأضاف القائد العسكري بأنه تم قصف مواقع للقوات الحكومية والروسية في قرية مدايا بريف إدلب الجنوبي سقط خلالها قتلى وجرحى، مشيرا إلى أنه تم استهداف تجمعات للقوات الحكومية في تل ترعي شمال شرق مدينة خان شيخون.

د ب ا
الاربعاء 21 غشت 2019