نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

عن نافالني… بعد أربعين يوماً!

27/03/2024 - موفق نيربية

أوروبا والسير نحو «هاوية»...

18/03/2024 - سمير العيطة

( خيار صعب لأميركا والعالم )

18/03/2024 - عبدالوهاب بدرخان*

لماذا لم يسقط نظام الأسد؟

17/03/2024 - يمان نعمة


الرئاسي الليبي: عصابة تتبع الكرامة صفت العشرات في ترهونة






طرابلس - قال المجلس الرئاسي الليبي: "إن عصابة إجرامية تتبع عملية الكرامة في مدينة ترهونة قامت فجر اليوم بقتل وتصفية العشرات من أهالي المدينة في عدة مواقع منها".

وفي بيان أصدره اليوم الأحد، قال المجلس: "ندين سلسلة الجرائم التي وقعت بترهونة، والتي تصل لمرحلة الإبادة الجماعية"، واعدا بأنها لن تمر دون قصاص بعد أن أصدر التعليمات للأجهزة الأمنية والبحثية باتخاذ ما يلزم من إجراءات الملاحقة.


 
وطالب الرئاسي المجتمع الدولي ولجنة العقوبات الدولية باتخاذ الموقف الحازم والإجراء المناسب، ودعا بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا إلى إجراء تحقيق عاجل فيما وقع، والعمل الفوري على وقف هذه الانتهاكات.
وتداولت أنباء لم يتسن لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) التأكد منها عن قيام قوة تتبع ما يعرف بكتيبة الكانيات بعمليات قتل في ترهونة، انتقاما لمقتل قائد الكتيبة "محسن الكاني" وشقيقه، وآمر اللواء التاسع "عبد الوهاب المقري" أول أمس الجمعة.
وتتبع ترهونة /90 كيلومترا جنوب شرق طرابلس/ لقوات المشير خليفة حفتر قائد ما يسمى بالجيش الوطني الليبي وتساندها في الحرب التي تخوضها على مشارف طرابلس منذ نيسان/ أبريل الماضي.

د ب ا
الاحد 15 سبتمبر 2019