نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

عن نافالني… بعد أربعين يوماً!

27/03/2024 - موفق نيربية

أوروبا والسير نحو «هاوية»...

18/03/2024 - سمير العيطة

( خيار صعب لأميركا والعالم )

18/03/2024 - عبدالوهاب بدرخان*

لماذا لم يسقط نظام الأسد؟

17/03/2024 - يمان نعمة


السيسي يثمن البيان الإماراتي الإسرائيلي عن العلاقات الثنائية






القاهرة - أعرب الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي اليوم الخميس عن تقديره للبيان الثلاثي الإماراتي الأمريكي الإسرائيلي لوقف ضم اسرائيل للأراضي الفلسطينية.

وقال السيسي في تغريدة عبر موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي اليوم الخميس: " تابعت باهتمام وتقدير بالغ البيان المشترك الثلاثي بين الولايات المتحدة الامريكية ودولة الامارات العربية الشقيقة وإسرائيل حول الاتفاق علي ايقاف ضم إسرائيل للأراضي الفلسطينية، واتخاذ خطوات من شأنها إحلال السلام في الشرق الأوسط، كما أثمن جهود القائمين علي هذا الاتفاق من أجل تحقيق الازدهار و الاستقرار لمنطقتنا".


كانت وكالة أنباء الإمارات (وام) ذكرت في وقت سابق اليوم: " اتفق الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بالإمارات في اتصال هاتفي جرى اليوم الخميس على مباشرة العلاقات الثنائية الكاملة بين إسرائيل والإمارات".
وقالت وام "نتيجة لهذا الانفراج الدبلوماسي وبناء على طلب الرئيس ترامب، وبدعم من دولة الإمارات، ستتوقف إسرائيل عن خطة ضم أراض فلسطينية وفقا لخطة ترامب للسلام".
وتعد الإمارات ثالث دولة، بعد مصر والأردن، تبرم اتفاق لاقامة علاقات ثنائية مع إسرائيل.

د ب ا
الخميس 13 غشت 2020