نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

عن نافالني… بعد أربعين يوماً!

27/03/2024 - موفق نيربية

أوروبا والسير نحو «هاوية»...

18/03/2024 - سمير العيطة

( خيار صعب لأميركا والعالم )

18/03/2024 - عبدالوهاب بدرخان*

لماذا لم يسقط نظام الأسد؟

17/03/2024 - يمان نعمة


الشرطة الفرنسية تتعدى بالضرب على مراسل خلال المظاهرات




باريس - رفع مراسل قناة "آر تي فرنسا" مقطع فيديو عبر الإنترنت اليوم السبت يحمل وصفا يقول فيه إن الشرطة الفرنسية اعتدت عليه، رغم التعرف على هويته كصحفي.


وكانت فيكتوريا إيفانوفا، مراسلة وكالة "ريا نوفوستي" الروسية أصيبت في وقت سابق من شهر أيار/مايو، بضربات هراوة على أيدي الشرطة أثناء تغطيتها للاضطرابات أثناء مظاهرات عيد العمال في العاصمة الفرنسية، حسبما أفادت وكالة أنباء "سبوتنيك" الروسية. واعتدت الشرطة عليها وضربتها على رأسها وذراعيها رغم أنها كانت ترتدي شارات "برس" أو (صحافة) على ذراعها وخوذتها. ودعت وزارة الخارجية الروسية فرنسا في رد فعل على الحادث إلى إجراء تحقيق شامل في الهجوم، مشيرةً إلى أنه تعتبر "استخدام العنف ضد الصحفيين الذين يقومون بمهامهم المهنية غير مقبول". ووقع الحادث اليوم السبت، عندما تجمع النشطاء الفرنسيون في مدن مختلفة في فرنسا للأسبوع الثامن والعشرين على التوالي من مظاهرات السترات الصفراء. ووفقًا لتقديرات وسائل الإعلام الفرنسية، شارك نحو 3200 شخص في المظاهرات في جميع أنحاء فرنسا.

د ب ا
السبت 25 ماي 2019