نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

عن روسيا وإيران شرق المتوسّط

08/05/2024 - موفق نيربية

( في نقد السّياسة )

05/05/2024 - عبد الاله بلقزيز*

أردوغان.. هل سيسقطه الإسلاميون؟

03/05/2024 - إسماعيل ياشا

" دمشق التي عايشتها " الغوطة

28/04/2024 - يوسف سامي اليوسف

( أيهما أخطر؟ )

24/04/2024 - محمد الرميحي*

إيران.. من يزرع الريح يحصد العاصفة

23/04/2024 - نظام مير محمدي

وقاحة استراتيجية مذهلة

21/04/2024 - راغدة درغام


العثور على "كائن" غريب في بنما




تلانتا،-- عثر في بنما مؤخراً على مخلوق غريب أثار الكثير من التكهنات خاصة بعد العثور على كائن آخر غريب في شواطئ نيويورك العام الماضي، فشل العلماء في تحديد أصله حتى اللحظة.


العثور على "كائن" غريب في بنما
ويقارن مختصون بين "وحش" بنما الذي يخلو جسده من الشعر تماماً، ويبدو جلده وملامحه المخيفة كالمطاط، وبين كائن نيويورك الغريب، وأطلق عليه لقب "وحش مونتوك."

وتقول تقارير من بنما إن مجموعة من الشباب ل حظت الكائن الغريب وهو يزحف خارجاً من أحد الكهوف الكائنة في بلدة "سيرو آزول" شمالي "بنما سيتي."ودب الذعر بين المجموعة عندما أخذ "الوحش" في الزحف نحوهم، وانهالوا عليه ضرباً بالعصي حتى لفظ أنفاسه، وألقوه داخل بركة مياه، حسب التقارير.

ثم عادوا لالتقاط صور للكائن الغريب نشرت لاحقاً في الموقع الإلكتروني لشبكة التلفزة البنمية "تليمترو". وأثارت صور "الكائن الغريب" في الإنترنت تساؤلات القراء، الذين اقترح أحدهم بأنه ربما مخلوق قادم من كوكب أخر. ودفع الكشف الأخير لمقارنته بوحش مونتوك"، كائن غريب لم تحدد هويته، جرفته الأمواج إلى شواطئ "لونغ أيلاند" بنيويورك العام الماضي.

وأثار "وحش مونتوك" بجلده الغريب المطاطي والخالي من الشعر وبأسنانه الحادة، الكثير من الشائعات والتكهنات تناقلتها عدد من سائل الإعلام حول العالم.

وكالات - سي ان ان
الاحد 20 سبتمبر 2009