نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

" دمشق التي عايشتها " الغوطة

28/04/2024 - يوسف سامي اليوسف

( أيهما أخطر؟ )

24/04/2024 - محمد الرميحي*

إيران.. من يزرع الريح يحصد العاصفة

23/04/2024 - نظام مير محمدي

وقاحة استراتيجية مذهلة

21/04/2024 - راغدة درغام

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي


العرب لا يتعجلون الذهاب الى مجلس الامن لعرض قضية الاستيطان






القاهرة - - قال مسؤول مصري رفيع ان العرب يريدون اعطاء الجهود الاميركية "كل الفرصة" للنجاح ولا يتعجلون الذهاب الى مجلس الامن لعرض قضية الاستيطان عليه.


وكان المسؤول المصري يعلق على معلومات نشرتها وسائل اعلام دولية مفادها ان الادارة الاميركية وعدت مسؤولين عرب رفيعي المستوى بالا تستخدم حق النقض (الفيتو) اذا ما قدم العرب مشروع قرار بادانة الاستيطان الاسرائيلي في القدس الى مجلس الامن.

واكد المسؤول لوكالة فرانس برس ان "التسريبات الاخيرة في الصحافة الدولية حول احتمال مطالبة مجلس الامن الدولي بادانة الاستيطان الاسرائيلي في القدس تهدف الى اجهاض الجهود الاميركية".

واضاف "ان الذين يتحدثون عن التوجه الى مجلس الامن الان لا يخدمون القضية الفلسطينية فنحن نريد ان نعطي الجهود الاميركية كل الفرصة".

وكان القادة العرب اكدوا في قرار اتخذوه في ختام قمة سرت السبت والاحد الماضيين ان استئناف المفاوضات مع اسرائيل "يتطلب الوقف الكامل للاستيطان الاسرائيلي في كل الاراضي المحتلة بما فيها القدس".

وقالت وسائل الاعلام الاسرائيلية الاربعاء ان الولايات المتحدة طلبت من اسرائيل تجميد الاستيطان اليهودي في القدس الشرقية لمدة اربعة شهور مقابل بدء مفاوضات مباشرة مع الفلسطينيين لاعادة اطلاق عملية السلام.


ا ف ب
الخميس 1 أبريل 2010