نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

عن روسيا وإيران شرق المتوسّط

08/05/2024 - موفق نيربية

( في نقد السّياسة )

05/05/2024 - عبد الاله بلقزيز*

أردوغان.. هل سيسقطه الإسلاميون؟

03/05/2024 - إسماعيل ياشا

" دمشق التي عايشتها " الغوطة

28/04/2024 - يوسف سامي اليوسف

( أيهما أخطر؟ )

24/04/2024 - محمد الرميحي*

إيران.. من يزرع الريح يحصد العاصفة

23/04/2024 - نظام مير محمدي

وقاحة استراتيجية مذهلة

21/04/2024 - راغدة درغام


القبض على طبيب و اكاديمي مصري يعتدي على المريضات ويصورهن داخل عيادته




ألقت أجهزة الأمن المصرية القبض على أستاذ بكلية طب قصر العينى بتهمة التزوير فى أوراق رسمية وتحويل عيادته إلى وكر لممارسة الرذيلة بعد أن تبين أنه يقوم بتصوير ضحاياه بـ "فيديو" وينقلها على "سى دى"، ثم يحتفظ بها بين كتبه الطبية فى العيادة.


القبض على طبيب و اكاديمي مصري يعتدي على المريضات ويصورهن داخل عيادته
وذكرت صحيفة "المصري اليوم" المستقلة أن رجال المباحث ضبطوا عدداً من الأسطوانات التى تحوى مشاهد خارجة وكميات من المنشطات الجنسية وغرفة نوم ملحقة بالعيادة.
بدأت التفاصيل ببلاغ من مصدر "سرى" إلى مباحث الآداب أكد فيه أنه عثر على (سى دى) لمشاهد جنسية وبه أستاذ بطب قصر العينى فى وضع مخل مع المريضات اللائى يترددن على عيادته فى منطقة الوراق شمال محافظة الجيزة ، وأنه يقدم مخدرا لبعض ضحاياه بينما توافق بعضهن على ممارسة الجنس معه.
وتبين من خلال التحريات أن السيدات يترددن على العيادة فى أوقات الكشف وفى أوقات أخرى ، وأن البعض منهن مسجلات آداب وأخريات من المنطقة وبعضهن مريضات . وأضافت التحريات أن المتهم متخصص فى الجراحة.
وقال المتهم فى التحقيقات إنه أستاذ بطب قصر العينى /54 عاما/ وإنه لا يخبر الضحايا بالتصوير ، لكنه يشاهد هذه الأسطوانات من وقت لآخر.



وكالات - د ب ا
الثلاثاء 12 ماي 2009