نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

عن روسيا وإيران شرق المتوسّط

08/05/2024 - موفق نيربية

( في نقد السّياسة )

05/05/2024 - عبد الاله بلقزيز*

أردوغان.. هل سيسقطه الإسلاميون؟

03/05/2024 - إسماعيل ياشا

" دمشق التي عايشتها " الغوطة

28/04/2024 - يوسف سامي اليوسف

( أيهما أخطر؟ )

24/04/2024 - محمد الرميحي*

إيران.. من يزرع الريح يحصد العاصفة

23/04/2024 - نظام مير محمدي

وقاحة استراتيجية مذهلة

21/04/2024 - راغدة درغام


الكشف عن اسم الفائزة بجائزة مسابقة "غني يا مصرية" نهاية الأسبوع المقبل




القاهرة - كشفت السفارة الأمريكية في القاهرة عن موعد اختيار المتسابقة الفائزة في مسابقة "غني يا مصرية" التي نظمتها على مدار الشهرين الأخيرين وشارك فيها أكثر من أربعين من المتسابقات المصريات.


الكشف عن اسم الفائزة بجائزة مسابقة "غني يا مصرية" نهاية الأسبوع المقبل
وقالت منال رزق الله المتحدثة باسم المسابقة لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إن اسم المتسابقة الفائزة سيعلن يوم الخميس 5 نيسان/أبريل القادم في حفل خاص في العاصمة المصرية قبل أن تسافر الفائزة إلى مدينة نيويورك الأمريكية لتسجيل ألبومها الغنائي الأول في أحد الاستوديوهات الأمريكية. وأضافت رزق الله أن الموسيقية الأمريكية "مايشا" المرشحة لجائزة "جرامي" تشارك المتسابقات المصريات في الحفل الختامي للمسابقة بهدف تعزيز صوت المرأة في المجتمع من خلال مجموعة متنوعة من الموهوبات المصريات. وأوضحت أن المتسابقات شاركن أيضا في ورش عمل حول القيادة والتسويق والموسيقى وأقمن حفلات في القاهرة وغيرها من المدن في مختلف أنحاء مصر. وأعلن عن المسابقة أوائل كانون أول/ديسمبر الماضي وشارك في تصفياتها الأولى المئات من النساء وقبل نهاية كانون ثان/يناير تم اختيار 41 متسابقة انضممن إلى فريق من الموسيقيين الأمريكيين والمصريين وخبراء صناعة الموسيقى ومدربين خلال شهر شباط/فبراير الماضي في ورش عمل لتطوير وتقديم الأغاني وتعلم كيفية إنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة لبث رسالة إلي جمهور كبير. وتمت تصفية المتسابقات إلى 16 متسابقة قدمن أغانيهن النهائية يوم 3 أذار/مارس في حفل بالقاهرة لتستمر عملية تصويت الجماهير طيلة الشهر الجاري للمتسابقات لاختيار المطربة المفضلة لديهم وأعلن عن أفضل ثماني متسابقات يوم 12 أذار/مارس بينما تم الإعلان عن المراكز الأربعة الأولي بالإضافة إلى مركز خامس من اختيار لجنة التحكيم في 19 آذار/مارس.

ويتم الإعلان في 5 نيسان/أبريل القادم عن اسم الفائزة من بين متسابقتين وصلتا إلى المرحلة النهائية.

د ب ا
السبت 31 مارس 2012