نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي

حرب لإخراج إيران من سوريا

06/04/2024 - محمد قواص

على هامش رواية ياسر عبد ربه

04/04/2024 - حازم صاغية


المعارضة التركية: فوز "أكرم إمام أوغلو" برئاسة بلدية اسطنبول




اسطنبول - قال حزب الشعب الجمهوري المعارض في تركيا اليوم الأربعاء إنه تم الإعلان عن فوز مرشحه لمنصب رئيس بلدية اسطنبول أكرم إمام أوغلو في الانتخابات التي أجريت قبل أكثر من أسبوعين.


أكرم إمام أوغلو
أكرم إمام أوغلو
وقال الحزب إن أكرم إمام أوغلو حصل على الشهادة التي يحتاج إليها من مجلس انتخابات محلي، إلا أنه لم يصدر إعلان رسمي بذلك. وطعن حزب العدالة والتنمية الحاكم في نتائج الانتخابات التي أجريت يوم 31 آذار/مارس بسبب ما وصفه بحدوث تزوير وطلب رسميا إعادة الانتخابات في اسطنبول. ولم يتضح بعد متى سيعلن المجلس الانتخابي الأعلى في أنقرة قراره في هذا الشـأن. وكانت النتائج الأولية لانتخابات رئاسة بلدية اسطنبول أظهرت فوز إمام أوغلو بفارق ضئيل، متقدما على مساعد الرئيس التركي رجب طيب اردوغان، رئيس الوزراء السابق بن علي يلدريم. وقدم حزب العدالة والتنمية الحاكم طلبا إلى المجلس الانتخابي الأعلى في أنقرة، بإعادة انتخابات رئاسة بلدية اسطنبول، حسبما قال نائب رئيس الحزب على احسان يافوز أمس الثلاثاء. وتتواصل عملية إعادة الفرز في دائرة واحدة متبقية في أعقاب طلب من حزب العدالة والتنمية، ولهذا لم يتم منح إمام أوغلو تفويضه حتى الآن.

د ب ا
الاربعاء 17 أبريل 2019