نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي

حرب لإخراج إيران من سوريا

06/04/2024 - محمد قواص

على هامش رواية ياسر عبد ربه

04/04/2024 - حازم صاغية


النائب العام يتسلم تقرير لجنة التحقيق بأحداث "فض الاعتصام"




الخرطوم - تسلم النائب العام السوداني المكلف عبدالله أحمد عبدالله اليوم الأحد بمكتبه بمقر النيابة العامة تقرير لجنة التحري والتحقيق في أحداث فض اعتصام القيادة العامة في الثالث من حزيران/يونيو الماضي من رئيس اللجنة فتح الرحمن سعيد.


ونقلت وكالة السودان" للأنباء عن النائب العام المكلف القول إنه سيطّلع على تقرير اللجنة وما جاء به من توصيات، وأنه سيعلن عن بعض ملامح ما جاء في التقرير بما لا يخل بسير العدالة. وأكد عبدالله أن "لجنة التحقيق أدت عملها باستقلالية تامة دون تأثير من أية جهة". تجدر الإشارة إلى أن التحقيق في فض الاعتصام من القضايا الرئيسية التي تطالب بها المعارضة السودانية. وبحسب المعارضة فإن فض الاعتصام وما أعقبه من أحداث تسبب في مقتل ما لا يقل عن 120 شخصا. وأقر المجلس العسكري الحاكم بتورط عسكريين في فض الاعتصام، إلا أنه يشدد على أن فض الاعتصام لم يكن هو الهدف من الأحداث التي وقعت في ذلك اليوم وأن الهدف كان تعقب المتواجدين في منطقة "كولومبيا" سيئة السمعة التي كانت قريبة من مكان الاعتصام.

د ب ا
الاحد 21 يوليوز 2019