نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

أوروبا والسير نحو «هاوية»...

18/03/2024 - سمير العيطة

( خيار صعب لأميركا والعالم )

18/03/2024 - عبدالوهاب بدرخان*

لماذا لم يسقط نظام الأسد؟

17/03/2024 - يمان نعمة

تأملات في الثورة الفاشلة

16/03/2024 - ماهر مسعود


امير كيون يؤيدون بدء الكونجرس جلسات لاتهام ترامب بالتقصير




واشنطن – كشف استطلاع للرأي ، نشر اليوم الأحد، أن 27% من الأمريكيين يقولون إن هناك أدلة كافية للبدء بجلسات استماع في الكونجرس لاتهام الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالتقصير .


وأفاد الاستطلاع الذي أجري بشكل مشترك بين شبكة (إن بي سي نيوز) وصحيفة (وول ستريت جورنال) ، أن هناك 24% في المقابل يقولون إنه ينبغي على الكونجرس أن يواصل تحقيقاته ليرى ما إذا كانت هناك أدلة كافية لعقد جلسات استماع بشأن اتهام الرئيس بالتقصير . وأعرب 48% ممن شملهم الاستطلاع عن اعتقادهم بأنه ينبغي على الكونجرس ألا يعقد جلسات لاتهام ترامب بالتقصير وأنه ينبغي أن يُكمل ترامب ولايته الرئاسية، حسبما نقلت وكالة أنباء بلومبرج. وفيما يتعلق بنسبة تأييد الرئيس، كشف الاستطلاع عن أن 44% من الأمريكيين الذين شملهم الاستطلاع يؤيدون أداء ترامب، مقابل 46% الشهر الماضي. وقال 53% إنهم لا يؤيدون أداء الرئيس. وفي المقابل، ارتفعت نسبة تأييد ترامب بين الجمهوريين إلى 84%، وهو أعلى مستوى يتم الوصول إليه حتى الآن . وفيما يتعلق بترشح ترامب لفترة ثانية في انتخابات 2020، قال 37% إنهم متحمسون للتصويت لترامب، مقابل 52% ممن قالوا إنهم لا يبدون ارتياحا لذلك. وجرى الاستطلاع على عينة من ألف أمريكي خلال الفترة من 8 إلى 11 حزيران/يونيو، مع هامش خطأ أقل أو أكثر من1ر3 نقطة مئوية.

د ب ا
الاثنين 17 يونيو 2019