نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

( أيهما أخطر؟ )

24/04/2024 - محمد الرميحي*

إيران.. من يزرع الريح يحصد العاصفة

23/04/2024 - نظام مير محمدي

وقاحة استراتيجية مذهلة

21/04/2024 - راغدة درغام

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي

حرب لإخراج إيران من سوريا

06/04/2024 - محمد قواص


بيلوسي تدافع مجددا عن قرار التحقيق مع ترامب بالتقصير





واشنطن --دافعت رئيسة مجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي مرة أخرى عن قرار المضي قدماً في التحقيق بالتقصير مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قائلة إن "هذا لا يتعلق بالسياسة على الإطلاق. إنه يتعلق بالوطنية".

جاء ذلك خلال لقاء بيلوسي ببرنامج "تاون هول" على قناة "سي إن إن" الأمريكية مساء الخميس، ردا على اسئلة مقدم البرنامج والجمهور.

وقالت بيلوسي مجددا "الحقائق واضحة. الدستور واضح. الرئيس انتهك الدستور".

وأضافت "إذا لم نمض قدما في إجراءاتنا سوف نقول لأي رئيس مقبل، أي رئيس مستقبلي، سواء كان هو أو هي ربما، ديمقراطي أو جمهوري، إن ديمقراطيتنا قد ولت".



وامس ذكرت رئيسة مجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي أنها سوف تطلب من قادة المجلس المضي قدما في صياغة المواد الخاصة بتوجيه اتهام بالتقصير للرئيس دونالد ترامب.قالت بيلوسي، وهى زعيمة الديمقراطيين في مجلس النواب في الكونجرس الأمريكي، إن تصرفات ترامب فيما يتعلق بأوكرانيا كانت بمثابة تحد لـ"رؤية مؤسسي بلادنا" وللقسم الذى أداه عندما تولى المنصب. وأضافت: "ديمقراطيتنا على المحك.. فالرئيس لا يترك لنا خيارا سوى التحرك لأنه يحاول إفساد الانتخابات مجددا لمصلحته الشخصية". أدلت بيلوسي بالبيان بعد يوم من قول ثلاثة من اساتذة القانون للنواب إنهم يعتقدون بشدة أن ترامب ارتكب أفعالا ترقى لمستوى جرائم التقصير بموجب الدستور الأمريكي. وقالت بيلوسي إن أفعال ترامب انتهكت بشدة الدستور وأنها تتصرف "بحزن ولكن بثقة وتواضع وولاء لمؤسسي بلادنا وقلوبنا مليئة بالحب لأمريكا".

د ب ا
الخميس 5 ديسمبر 2019