نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

عن روسيا وإيران شرق المتوسّط

08/05/2024 - موفق نيربية

( في نقد السّياسة )

05/05/2024 - عبد الاله بلقزيز*

أردوغان.. هل سيسقطه الإسلاميون؟

03/05/2024 - إسماعيل ياشا

" دمشق التي عايشتها " الغوطة

28/04/2024 - يوسف سامي اليوسف

( أيهما أخطر؟ )

24/04/2024 - محمد الرميحي*

إيران.. من يزرع الريح يحصد العاصفة

23/04/2024 - نظام مير محمدي

وقاحة استراتيجية مذهلة

21/04/2024 - راغدة درغام


جورج بوش يمتنع عن التعليق على مشروع بناء مسجد قرب مركز التجارة العالمي




واشنطن - رفض الرئيس الاميركي السابق جورج بوش الذي خدع الأمريكيين وورط العالم بحروب لا معنى ولا غاية لها التعليق على مشروع لبناء مسجد مثير للجدل.


الرئيس الاميركي السابق جورج بوش
الرئيس الاميركي السابق جورج بوش
وقال ديفيد شيرز المتحدث باسم بوش ان الرئيس السابق رفض التدخل في مسألة اقامة مركز اسلامي ومسجد قرب موقع اعتداءات 11 ايلول/سبتمبر 2001 في نيويورك.

وعارض جمهوريون وبينهم المرشحة السابقة لمنصب نائب الرئيس سارة بايلن، وعدد من المرشحين المحتملين للانتخابات الرئاسية في 2012 بشدة مشروع بناء مركز اسلامي ومسجد على بعد مسافة قريبة من الموقع السابق لمركز التجارة العالمي.

وكان الرئيس الاميركي السابق دعا الاميركيين الى عدم لوم كل المسلمين للهجمات الارهابية التي نفذها زعيم تنظيم القاعدة اسامة بن لادن.

وكان بوش قال خلال زيارة للمركز الاسلامي في واشنطن بعد ستة ايام من وقوع الهجمات ان "الارهاب ليس الوجه الحقيقي للاسلام والاسلام لا يعني الارهاب بل السلام وهؤلاء الارهابيين لا يمثلون السلام بل الحرب والحقد".

واضاف ان "اولئك الذين يعتقدون ان بامكانهم صب غضبهم وغيظهم على مواطنيهم لا يشكلون خيرة الاميركيين بل اسوأ البشر وعليهم ان يخجلوا من تصرفهم".

وانتقد الجمهوريون بشدة مشروع بناء مسجد على مسافة قريبة من الموقع الذي نفذ فيه اسلاميون متطرفون هجماتهم في الولايات المتحدة واعتبر ان ذلك اهانة لذكرى الضحايا

أ ف ب
الاربعاء 18 غشت 2010