نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

( أيهما أخطر؟ )

24/04/2024 - محمد الرميحي*

إيران.. من يزرع الريح يحصد العاصفة

23/04/2024 - نظام مير محمدي

وقاحة استراتيجية مذهلة

21/04/2024 - راغدة درغام

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي

حرب لإخراج إيران من سوريا

06/04/2024 - محمد قواص


حرب البوسترات والصور تشتعل في القاهرة بين ايمن نور وجمال مبارك




القاهرة - أعلن المعارض المصري ايمن نور مساء اليوم الاحد التدشين الرسمي لحملته التي تهدف الى مواجهة حملة تم إطلاقها قبل ايام لدعم جمال مبارك نجل الرئيس المصري مبارك مرشحا للانتخابات الرئاسية المقبلة المزمع إجراؤها العام المقبل .


ايمن نور .. مرشح الرئاسة المصري
ايمن نور .. مرشح الرئاسة المصري
وقال نور في مؤتمر صحفي عقده بمقر حزبه بوسط القاهرة ان حملته تهدف الى فضح الحملة الداعية الى ترشيح جمال مبارك للرئاسة.

واعتبر ان حملة دعم نجل الرئيس المصري تعكس " صراعا داخليا بين جناحين بالسلطة احدهما يدعم بقاء الرئيس مبارك في الحكم ، والآخر يريد الدفع والتعجيل بنقل السلطة الى الابن " .

وقال المنسق العام للحركة المصرية من اجل التغيير" كفاية " عبدالحليم قنديل في المؤتمر الصحفي ان حركته ستشارك بقوة في حملة نور التي تتسق مع شعار الحركة " لا للتمديد لا للتوريث " معتبرا ان حملة دعم جمال مبارك تعكس ما وصفه ب " وصول سيناريو توريث الحكم الى فصوله الاخيرة " .

وأدان نور ما تعرض له الموقع الالكتروني الخاص بجمال مبارك من إختراق قام به قراصنة مجهولون ، نافيا في ذات الوقت علاقته وعلاقة حزبه بهذا الاختراق، .

وقال نور " نحن ضد هذه السلوكيات وليس لنا أي علاقة من قريب أو بعيد بما حدث " وأضاف " حملتنا تهدف الى فضح الابعاد الحقيقية لحملة دعم جمال مبارك وكشف تفاصيل تمويلها ومن يقف ورائها من رموز النظام الحاكم " .

وردا على سؤال لوكالة الانباء الالمانية(د.ب.ا) حول قدرة المعارضة على مواجهة حملة دعم جمال مبارك والتصدي لسيناريو التوريث الذي تتحدث عنه ، قال قنديل " لا بديل أمامنا سوى تفعيل الدعوة الى عصيان مدني عام لأنه السبيل الوحيد لإنهاء حكم مبارك والتصدي لمخطط توريث السلطة لنجله " .

ويذكر ان نور خاص اول انتخابات رئاسية تعددية في مصر جرت في عام 2005 وكان المنافس الاقوى للرئيس مبارك الذي فاز في الانتخابات وجاء نور في المركز الثاني بحصوله على 9ر7 % من الاصوات بينما حصل الرئيس مبارك الذي جاء في المركز الاول علي 6ر88 %.

د ب أ
الاثنين 2 غشت 2010