نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

عن روسيا وإيران شرق المتوسّط

08/05/2024 - موفق نيربية

( في نقد السّياسة )

05/05/2024 - عبد الاله بلقزيز*

أردوغان.. هل سيسقطه الإسلاميون؟

03/05/2024 - إسماعيل ياشا

" دمشق التي عايشتها " الغوطة

28/04/2024 - يوسف سامي اليوسف

( أيهما أخطر؟ )

24/04/2024 - محمد الرميحي*

إيران.. من يزرع الريح يحصد العاصفة

23/04/2024 - نظام مير محمدي

وقاحة استراتيجية مذهلة

21/04/2024 - راغدة درغام


دانيال رادكليف بطل هاري بوتر يرغب في الكتابة بشكل احترافي




لندن - أعرب الممثل البريطاني دانيال رادكليف بطل سلسلة أفلام هاري بوتر عن رغبته في ممارسة الكتابة بشكل احترافي، حسبما أفاد تقرير إخباري.


دانيال رادكليف بطل هاري بوتر يرغب في الكتابة بشكل احترافي

ونقلت صحيفة ديلي تليجراف عن رادكليف (22 عاما) قوله : "أرغب حقا في ممارسة الكتابة بشكل احترافي في المستقبل. أنا أحاول الكتابة في الوقت الحالي لكنني لا أعرف إذا كان ما اكتبه جيدا" .


وأشار إلى انه عادة عندما ينتهي من الكتابة يبدأ في النقد الذاتي ولا يمضي وقت طويل حتى يصبح مصير ما يكتبه سلة مهملات ،وتابع رادكليف إنه سيتحدث مع الكاتبة جي كيه رولينج مؤلفة السلسلة الشهيرة قائلا "ربما ينبغي أن أتحدث معها لأحصل على بعض المساعدة".

يذكر أن رولينج باعت أكثر من 450 مليون نسخة من سلسلة هاري بوتر على الصعيد العالمي. وهي تعكف حاليا على كتابة روايتها الأولى للبالغين.

ودانيال رادكليف من مواليد لندن 1989 كَانَ عِنْدَهُ دائماً عاطفة للتمثيل منذ أن كَانَ في الخامسة من عمره. وبالرغم من أن أبويهِ كَانَوا مترددين بَعْض الشئ من هذا الموضوع الا انه كَانَ قادرا على إيجاد طريقِه إلى الشاشةِ الكبيرةِ مِنْذ أن بَدْء في دور قرد، في احدى المسرحيات المدرسية، في سن السادسة لعب دانيال دوره الرئيسي الأول كدور الشاب ديفد في إنتاجِ تلفزيوني البي بي سي ديفيد كوبورفليد. وعَملَ مَع السّيدةِ ماجي سميث التي كَانتَ لديها الفرصةُ أيضاً للمُشَارَكَة بالتمثيل في فيلم هاري بوتر. وهناك مشروع فيلم أخر لدانيال هو فيلم "خيّاط بَنما"، ويَلْعبُ دورمارك بيندل ابن هاري بيندل (جيفري روش). هذا الدورِ أعطاَه الفرصةَ للعَمَل بِجانب بيرس بروسنان وجَيمي لي كيرتيس.

د ب أ
الاحد 22 أبريل 2012