نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

أوروبا والسير نحو «هاوية»...

18/03/2024 - سمير العيطة

( خيار صعب لأميركا والعالم )

18/03/2024 - عبدالوهاب بدرخان*

لماذا لم يسقط نظام الأسد؟

17/03/2024 - يمان نعمة

تأملات في الثورة الفاشلة

16/03/2024 - ماهر مسعود


ذكرى مقتل ديانا بالذاكرة ومعركة هاري وميغان مع الاعلام مستمرة




لندن-

قال الأمير هاري لقناة «إي تي في» البريطانية «كل شيء مرت به وما حدث لها أتذكره بشكل لا يمكن وصفه كل يوم، وهذا لا يعني أنني مصاب بالبارانويا. هذا فقط لأنني لا أريد تكرار الماضي». وأضاف: «لن يتم تخويفي للقيام بلعبة قتلت أمي». وتمت المقابلة خلال جولة في أفريقيا في وقت سابق من الشهر الجاري وبُثت، هذا الاسبوع:



ويقاضي هاري ناشري صحيفة «صن» المملوكة لروبرت مردوخ وصحيفة «ديلي ميرور» بسبب ادعاءات باختراق هاتفه. كذلك تقاضي ميغان صحيفة اخرى وتتعلق الدعوى القضائية التي رفعتها ميغان ضد صحيفة «ذا ميل أون صنداي» بنشر رسالة خاصة قال محامو ميغان إنه غير قانوني وجزء من «حملة من تلك المجموعة الإعلامية لنشر روايات كاذبة ومهينة  عن زوجة الامير الشاب».
و كشفت ميغان ماركل، عن الضغط الذي تشعر به هي وزوجها الأمير هاري بسبب الاهتمام الإعلامي المتزايد.

وتحدثت ميغان في الفيلم الوثائقي عن الضغط الذي لا يُحتمل الذي تتعرض له جراء تسليط الأضواء عليها دائماً، حيث قالت إنها «لم تكن لديها فكرة» عن حجم الضغط الذي سوف تتعرض له عندما تصبح عضواً بالأسرة الملكية.

وقالت ميغان، 38 عاماً، للصحافي توم برادباي إن أصدقاءها حذّروها من الزواج من هاري بسبب الإعلام. لأن ذلك الأمر «قد يدمر حياتها».

اي تي في - وكالات
الخميس 24 أكتوبر 2019