نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي

حرب لإخراج إيران من سوريا

06/04/2024 - محمد قواص

على هامش رواية ياسر عبد ربه

04/04/2024 - حازم صاغية


رحيل هادي الجيار المفاجئ يربك مسلسلين كبيرين في رمضان




رحل في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، الممثل المصري، هادي الجيار، متأثرا بإصابته بفيروس "كورونا" المستجد، والذي جاءت انطلاقته الفنية من مشاركة الفنان عادل إمام بطولة المسرحية الشهيرة "مدرسة المشاغبين".


بدأ الفنان المصري الراحل هادي الجيار، منذ أسابيع قليلة، التجهيز للمشاركة في السباق الرمضاني المقبل 2021، وذلك من خلال عملين دراميين.ويقوم هادي الجيار بالعمل في مسلسل "الاختيار" الجزء الثاني، والذي يقوم ببطولته الفنان كريم عبدالعزيز والفنان أحمد مكي، بالإضافة إلى مسلسل موسى، والذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان والفنانة سمية الخشاب.

وعقب إعلان وفاة هادي الجيار، فقد تسبب ذلك في أزمة كبير لدى المسلسلين المشاركين في السباق الرمضاني المقبل، خاصة أنه قد صور بعض مشاهده في مسلسل "الاختيار" الجزء الثاني، أما في مسلسل "موسى" فقد كان يستعد لبدء التصوير فيه.

ويدرس صناع مسلسل الاختيار الجزء الثاني ، إما تعديل جزء من السياق الدرامي الخاص بالمشاهد التي صورها هادي الجيار أو الاستعانة بممثل آخر يعيد تصوير المشاهد التي صورها الفنان هادي الجيار، أما في مسلسل "موسى" فقد كان يستعد لبدء التصوير ولم يصور مشاهد بعد.

وكان الفنان هادي الجيار، توفي في الساعات الاولى من اليوم الأحد 10 يناير/ كانون الثاني، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، وكشف مجلس نقابة المهن التمثيلية عن موعد جنازة ومكان دفن، حيث سيتم دفنه بمقابر الأسرة في مدينة السادس من أكتوبر.


نقابة المهن التمثيلية - سبوتنيك
الاحد 10 يناير 2021