نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

أوروبا والسير نحو «هاوية»...

18/03/2024 - سمير العيطة

( خيار صعب لأميركا والعالم )

18/03/2024 - عبدالوهاب بدرخان*

لماذا لم يسقط نظام الأسد؟

17/03/2024 - يمان نعمة

تأملات في الثورة الفاشلة

16/03/2024 - ماهر مسعود


"روما" للمخرج كوارون يفوز بجائزة أفضل فيلم في جوائز بافتا






لندن - حاز فيلم "روما"، للمخرج المكسيكي ألفونسو كوارون، على جائزة أفضل فيلم ضمن جوائز الأكاديمية البريطانية لفنون الأفلام والتلفزيون "بافتا"، فيما حصل الفيلم الكوميدي الدرامي "ذا فيفوريت" على سبع جوائز.

كما حصد فيلم "روما"، الذي أنتجته شركة نيتفليكس، جائزة أفضل مخرج لكوارون ضمن الجوائز التي تم توزيعها في قاعة ألبرت الملكية في لندن.


اوليفيا كولمان افضل ممثلة
اوليفيا كولمان افضل ممثلة
 وفازت أوليفيا كولمان بجائزة أفضل ممثلة عن تجسيدها لشخصية ملكة بريطانيا الملكة آن، في فيلم "ذا فيفوريت"، بينما حصلت راشيل ويز على جائزة أفضل ممثلة مساعدة عن تجسيد شخصية سارة تشرتشل في نفس الفيلم.
وفاز "ذا فيفوريت" بسبع جوائز من أصل 12 ترشيحًا، فيما حصل الفيلم المكسيكي الأبيض والأسود أيضا على جائزة أفضل تصوير سينمائي وأفضل فيلم ناطق بلغة أجنبية.
وحصل الممثل المصري الأمريكي رامي مالك على جائزة أفضل ممثل عن تجسيده لشخصية المغني فريدي ميركوري في فيلم "بوهيميان رابسودي"، ويعتبر مالك، الذي حصل على جائزة جولدن جلوب وجائزة نقابة ممثلي الشاشة، المرشح الأبرز لنيل جائزة أوسكار أفضل ممثل. 
وحصل ماهرشالا علي على جائزة أفضل ممثل مساعد عن تجسيده لشخصية عازف البيانو دون شيرلي في الفيلم الكوميدي الدرامي "جرين بوك".

د ب ا
الاثنين 11 فبراير 2019