نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي

حرب لإخراج إيران من سوريا

06/04/2024 - محمد قواص

على هامش رواية ياسر عبد ربه

04/04/2024 - حازم صاغية


زوج ساندرا بولوك يعتذر عن خيانة زوجية مزعومة




لوس أنجليس - اعتذر زوج الممثلة الأمريكية الشهيرة ساندرا بولوك ، الحاصلة مؤخرا على إحدى جوائز الأوسكار ، علنا أمس الخميس بعد انتشار تقارير عن وجود علاقة بينه وبين عارضة وشم استمرت 11 شهرا.


ساندرا بولوك
ساندرا بولوك
ودفع التقرير الذي نشرته مجلة "تاتش" على ما يبدو بولوك لإلغاء خطط لحضور العرض الأول لفيلمها "ذا بلايند سايد" (الجانب المظلم) في لندن ، وذكرت مجلة "بيبول" ، الخاصة بأخبار المشاهير ، أن الممثلة الشهيرة غادرت منزل العائلة.

وفي بيان لموقع بيبول دوت كوم ، أكد جيمس ، زوج ساندرا ، أن "الغالبية العظمي من هذه المزاعم التي وردت في التقرير غير صحيحة وليس لها أساس". لكنه قبل المسئولية عن هذه الورطة.

وقال جيمس /40 عاما/ :"هناك شخص واحد فقط يتحمل المسئولية عن الموقف بأكمله.. إنه أنا ، وهذا بسبب سوء تقديري ، ولذا فإنني أستحق أي شيء سييء يصادفني في طريقي".

وأكد أن هذا الموقف "سبب ألما وإحراجا لزوجتي وأبنائي بشكل يفوق الوصف ، وإنني حزين للغاية لأني تسببت في ذلك. إنني بالفعل آسف للغاية للألم الذي سببته لهم ، وإنني أتمنى أن يجدوا يوما ما مكانا في قلوبهم للعفو عني".

وجاءت التقارير عن هذه الأزمة الزوجية بعد مرور أقل من أسبوعين من حصول بولوك على جائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم "ذا بلايند سايد" ، وألقت كلمة بهذه المناسبة أثنت فيها على زوجها بشدة.

ووكانت تقارير اعلامية قد تحدثت عن تلك الخيانة المزعومة وذكرت صحيفتا "لوس أنجليس تايمز" و"بوستون هيرالد" الأمريكيتان أن بولوك أرجعت إلغاء رحلتها إلى لندن لحضور العرض الأول لفيلمها "ذي بلايند سايد" ، والذي فازت عنه قبل نحو أسبوعين بجائزة أوسكار أفضل ممثلة ، "لأسباب شخصية غير متوقعة".

أشارت التقارير إلى أن تلك "الأسباب الشخصية غير المتوقعة" ربما تكون متعلقة بخيانة زوجها ، جيسي جيمس ، لها مع عارضة وشم تدعى ميشيل ماكجي.

كشفت ماكجي في تصريحات خاصة للموقع الإلكتروني "إن تاتش ويكلي" أن جيمس أخبرها بأنه لم يعد مرتبطا ببولك ، مضيفة أنه أقام علاقة معها عندما كانت بولوك منشغلة بتصوير فيلمها "ذي بلايند سايد" في أتلانتا.

وقالت ماكجي: "لو كنت أعلم أنه رجل متزوج ، ما كنت بدأت معه شيئا مطلقا...أكد لي بشدة أنهما منفصلان".
وذكرت ماكجي أنها تعرفت على جيمس عبر البريد الإلكتروني.
وأضافت ماكجي أنها توجهت بعد ذلك من سان ديجو ، حيث تقيم ، إلى جيمس في لوس أنجليس ، حيث أقامت معه علاقة.

يذكر أن بولوك وجهت الشكر لزوجها خلال الكلمة التي ألقتها عقب تسلمها جائزة الأوسكار ، كما أعرب هو الآخر خلال الحفل عن سعادته بدعمه لزوجته وعملها مثلما تفعل هي من أجله ، وقال: "أنا فخور بها ، ولا أحد يستحق الأوسكار أكثر منها".

و قد ذكرت تقارير اعلامية في يوليو 2005 ان الممثلة ساندرا بولوك تزوجت نجم تلفزيون الواقع جيسي جيمس في مزرعة بكاليفورنيا. حيث قال موقعا مجلتي (بيبول) و(يو.اس. ويكلي) - في حينها - على الانترنت ان عدة مئات من المدعوين حضروا حفل الزواج الذي أقيم عند غروب شمس السبت 16/7 في مزرعة واسعة مستأجرة في وادي سانتا ينز الذي يتسم بالمناظر الطبيعية الرائعة.

وهذا هو الزواج الاول للنجمة التي تكمل عامها السادس والاربعين هذا العام. وكانت بولوك خطبت للممثل تيت دونوفان كما ذكرت تقارير انها كانت على علاقة عاطفية مع الممثل ماثيو ماكوناوجي.

وسبق لجيمس الذي يبلغ من العمر 35 عاما وله ثلاثة اولاد الزواج مرتين واخرها من جانين لنديمولدر.
وقال موقع (بيبول) على الانترنت ان ساندرا بولوك وجيمس وصلا الى مكان الحفل في شاحنة يقودها العريس. ونقل المدعوون من فنادق قريبة الى المزرعة في حافلات دون ان يعرفوا انهم جاءوا ليحضروا حفل زواج سوى قبل مراسم الزواج بقليل.

ومن ضمن ضيوف الحفل الممثلتان جامي لي كورتيز وريجينا كينج والممثل ويليام شاتنر.
والتقت ساندرا بولوك التي عادة ما تلعب دور الفتاة الطيبة مع جيمس الذي يعمل ايضا فني اصلاح دراجات نارية عام 2003.
و قد ولدت بولوك في السادس والعشرين من يونيو عام 1964 في إحدى ضواحي ولاية فرجينيا في واشنطن العاصمة، ونشأت في عائلة فنية تميزت بالقدرات الصوتية والغنائية فوالدتها هي مغنية الأوبرا الألمانية هيلغا دي ميير أما والدها دبليو بولوك فهو مدرب مختص بتدريب الأشخاص على أصول الغناء من ألاباما.

أمضت بولوك طفولتها بين ألمانيا وأماكن أخرى من أوروبا وفرجينيا في محاولة منها لحضور جميع الحفلات التي تؤديها والدتها، وقد كانت ساندرا من الوجوه المألوفة لدى المنتجين بسبب تواجدها مع والدتها على خشبة المسرح في كثير من الحفلات ما ساهم في تعزيز مشاعرها لتحلم بأن تصبح ممثلة في المستقبل.حصلت على جائزة الأوسكار الأولى لها في عام 2010 فبل اسبوعين فقط

د ب أ
الجمعة 19 مارس 2010