نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

عن نافالني… بعد أربعين يوماً!

27/03/2024 - موفق نيربية

أوروبا والسير نحو «هاوية»...

18/03/2024 - سمير العيطة

( خيار صعب لأميركا والعالم )

18/03/2024 - عبدالوهاب بدرخان*

لماذا لم يسقط نظام الأسد؟

17/03/2024 - يمان نعمة


سوريا.. ارتفاع كبير في عدد الإصابات والوفيات بـفيروس كورونا






كشفت الجهات الصحية في مختلف المحافظات السورية، عن إصابة ووفاة عدد كبير من المواطنين بفيروس كورونا، خلال الساعات الماضية.

ووثقت شبكة الإنذار المبكر والاستجابة للأوبئة "اي دبليو اي ار ان "في وحدة تنسيق الدعم، 362 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الشمال السوري، ليصبح عدد الإصابات الكلي مناطق سيطرة المعارضة بحلب وإدلب، 13541.


وأعلنت منظمة “الدفاع المدني السوري”، أمس الخميس، عن وفاة 3 أشخاص في الشمال السوري نتيجة إصابتهم بفيروس كورونا وشخصين يشتبه بإصابتهم بالفيروس، بينما أكدت “شبكة الإنذار المبكر” أن حصيلة الوفيات بلغت 110 حالة مؤكدة.

كما سجل 58 إصابة جديدة بالفيروس في المناطق الخاضعة لسيطرة “قوات سوريا الديمقراطية”، ليبلغ عدد الإصابات الكلي 6478 إصابة في محافظات الرقة ودير الزور والحسكة، وارتفعت حصيلة الوفيات إلى 172 بعد تسجيل 4 حالات وفاة جديدة.
بينما أعلنت وزارة الصحة التابعة للنظام السوري، عن 72 إصابة جديدة بالفيروس ضمن مناطق سيطرته، ليصل العدد الكلي للإصابات إلى 6991، وعدد الوفيات 363 حالة، وهي الأرقام المعلنة فقط، إذ أكدت تقارير عدة أن أعداد الوفيات والمصابين بالفيروس في مناطق النظام أضعاف المعلن عنها من قبل حكومة النظام.
وتشهد معظم المناطق السورية ارتفاعا كبيرا في عدد الإصابات والوفيات بفيروس كورونا، نتيجة الغياب شبه التام لإجراءات الوقاية في الأسواق والأماكن العامة والمخيمات المكتظة بالسكان التي لا يمكن تطبيق التباعد الاجتماعي فيها.

سوريا ٢٤
السبت 21 نونبر 2020