نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

" دمشق التي عايشتها " الغوطة

28/04/2024 - يوسف سامي اليوسف

( أيهما أخطر؟ )

24/04/2024 - محمد الرميحي*

إيران.. من يزرع الريح يحصد العاصفة

23/04/2024 - نظام مير محمدي

وقاحة استراتيجية مذهلة

21/04/2024 - راغدة درغام

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي


سوزان بويل تتلقى العديد من العروض رغم هزيمتها في الدور النهائي لبرنامج المواهب




لندن- يتوقع ان تنسى الاسكتلندية سوزان بويل سريعا هزيمتها في نهائيات مسابقة "بريتنز غوت تالنت" التلفزيونية بعد العروض التي تلقتها لانتاج اسطوانات والمشاركة في فيلم، ما قد يحقق لها ثروة كبيرة كما افادت وسائل الاعلام البريطانية الاحد.


سوزان بويل تتلقى العديد من العروض رغم هزيمتها في الدور النهائي لبرنامج المواهب
وذكرت صحيفة "نيوز اوف ذي وورد" ان المغنية التي خرجت من الظل لتحقق شهرة عالمية وهي في الثامنة والاربعين عبر ادائها في هذه المسابقة التلفزيونية للمواهب الجديدة، ستبدا الاسبوع المقبل بروفات اغاني اسطوانة يمكن ان تسجل في براغ مع اوركسترا سيمفونية.
وصرح المنتج والمقدم سيمون كويل للصحيفة انه يضع استراتيجية لنجمته الجديدة ولم يستبعد بيع حقوق قصة حياتها لعرضها في فيلم سينمائي.
وقال "اعتقد انه سيكون فيلما عظيما".
وبين عقد انتاج اسطوانة وحقوق فيلم ونشر مذكراتها، اضافة الى ما حصلت عليه من عائدات عبر ظهورها على شاشة التلفزيون او في برامج دعائية، يمكن ان تجمع سوزان 6 او 8 ملايين جنيه (7 الى 9 ملايين يورو) العام المقبل كما قدرت صحف شعبية عدة.
وذكرت "نيوز اوف ذي وورلد" ان هذه العانس الاقرب الى الدمامة والتي كانت تعيش وحيدة مع قطتها في قرية بلاكبورن الاسكتلندية منذ وفاة والدتها قبل عامين، كانت عاطلة عن العمل وتعيش على اعانة اسبوعية قيمتها 130 جنيه (149 يورو).
واشار فريق كويل الى ان سوزان بويل التي لم تذهب الى ابعد من فرنسا او ايطاليا مع فرقة دينية، يمكن ان تغزو السوق الاميركية حيث اصبحت واسعة الشهرة بالفعل.
وقد احتلت سوزان بويل المرتبة الثانية مساء السبت في مسابقة "بريتنز غوت تالنت" بعد فرقة "دايفرستي" رغم انها اعتبرت طويلا المرشحة الاوفر حظا.

ا ف ب
الاحد 31 ماي 2009