نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

عن روسيا وإيران شرق المتوسّط

08/05/2024 - موفق نيربية

( في نقد السّياسة )

05/05/2024 - عبد الاله بلقزيز*

أردوغان.. هل سيسقطه الإسلاميون؟

03/05/2024 - إسماعيل ياشا

" دمشق التي عايشتها " الغوطة

28/04/2024 - يوسف سامي اليوسف

( أيهما أخطر؟ )

24/04/2024 - محمد الرميحي*

إيران.. من يزرع الريح يحصد العاصفة

23/04/2024 - نظام مير محمدي

وقاحة استراتيجية مذهلة

21/04/2024 - راغدة درغام


شريحة خبز محترقة تتسبب في استدعاء قوة إطفاء إلى منزل توني بلير الريفي




لندن -­ تسببت شريحة خبز احترقت داخل محمصة خبز كهربائية في استدعاء قوة كبيرة من رجال الإطفاء إلى منزل رئيس الوزراء البريطاني السابق توني بلير.


وذكر متحدث باسم المطافي اليوم الاثنين أن محمصة الخبر الكهربائية انبعث منها دخان كثيف خلال الفطور أول أمس السبت مما أدى إلى إطلاق إنذار الحريق.

تجدر الإشارة إلى أن منزل بلير في مقاطعة باكينجهامشير البريطانية يرجع تاريخه إلى القرن الـ17 ويعتبر من المحميات الأثرية ، لذلك فإنه يوجد به اتصال إنذار مباشر بالمطافئ العامة. وتوجهت أربع عربات إطفاء فور انطلاق الإنذار إلى منزل بلير.

وقال متحدث باسم بلير إن رئيس الوزراء البريطاني السابق اتصل بالمطافي في محاولة لمنع قدوم قوات الإطفاء ، إلا أن محاولته كانت متأخرة.
وأشار المتحدث إلى أن زوجة بلير ، تشيري ، شعرت بالحرج من الموقف بأكمله ، وأضاف: "سترسل لرجال الإطفاء بالتأكيد خطاب شكر". وقال متحدث باسم المطافي إنه تم تبديد الدخان بواسطة مروحة.

وأضاف المتحدث أن رجال الإطفاء قاموا بعد ذلك بإعطاء بعض النصائح للحماية من الحرائق ، متعلقة على الأرجح بكيفية مراعاة محمصات الخبر الكهربائية.

يذكر أن بلير اشترى هذا المنزل الفخم عام 2008 . ووفقا لبيانات صحيفة "صنداي تايمز" البريطانية تبلغ تكلفة المنزل حوالي 5 ملايين جنية استرليني.

د ب ا
الاثنين 5 أبريل 2010