نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

( أيهما أخطر؟ )

24/04/2024 - محمد الرميحي*

إيران.. من يزرع الريح يحصد العاصفة

23/04/2024 - نظام مير محمدي

وقاحة استراتيجية مذهلة

21/04/2024 - راغدة درغام

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي

حرب لإخراج إيران من سوريا

06/04/2024 - محمد قواص


صديق عارضة الأزياء آنا نيكولا سميث متهم بقتلها




لوس انجليس - ا ف ب : اعلنت وزارة العدل في ولاية كاليفورنيا ان القضاء اتهم رسميا ثلاثة اشخاص في اطار التحقيق في وفاة النجمة انا نيكولا سميث منذ عامين بسبب تناولها جرعة كبيرة من الادوية.
وقال مكتب وزير العدل ادموند براون في بيان له ان المتهمين الثلاثة هم طبيبان والصديق السابق للنجمة الاميركية المحامي هاورد ستيرن.


صديق عارضة الأزياء آنا نيكولا سميث متهم بقتلها
وفي تفسير حبكة غريبة لا تحصل الا في الافلام اتهم ستيرن والطبيبان سانديب كابور وكريستين ايروشيفيتش "بتشكيل عصابة اشرار لتقديم مواد تتطلب وصفة طبية، بطريقة غير مشروعة" الى سميث التي توفيت في الثامن من شباط/فبراير 2007 في فلوريدا (جنوب شرق) عن 39 عاما.
وكانت وفاة انا نيكول سميث التي اشتهرت في قضية لجوئها الى المحكمة العليا للمطالبة بارث زوجها الثري الذي كان يكبرها ب63 عاما بعد وفاته، اثار اهتمام وسائل الاعلام بضعة اشهر بعد موتها في الظروف نفسها التي توفي فيها ابنها دانيال في العشرين من عمره.
واكد تشريح الجثة ان النجمة السابقة توفيت بجرعة زائدة من الادوية تناولتها عرضا. وكشف التحقيق انها كانت تتناول ادوية مضادة لانهيار العصيب ومضادات حيوية وحبوبا لتخفيف الوزين واخرى ضد آلام المعدة.
وكان كابور طبيبها العام وايروشيفيتش طبيبتها النفسية.
واكد ستيرن انه والد ابنتها دانيالين. لكن تحاليل الحمض النووي الريبي اثبتت ان دانيالين التي كانت تبلغ من العمر ستة اشهر عند وفاة والدتها هي ابنة لاري بيركهيد وهو مصور يعمل في لوس انجليس.


ا ف ب
الجمعة 13 مارس 2009