نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

إيران.. من يزرع الريح يحصد العاصفة

23/04/2024 - نظام مير محمدي

وقاحة استراتيجية مذهلة

21/04/2024 - راغدة درغام

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي

حرب لإخراج إيران من سوريا

06/04/2024 - محمد قواص

على هامش رواية ياسر عبد ربه

04/04/2024 - حازم صاغية


صور زوجة أمير لأول مرة في الاعلام السعودي




في خطوة غير مسبوقة نشرت صحيفة سعودية صورا لزوجة أمير من الاسرة الحاكمة في السعودية وقد نشرت تلك الصور وبعضها معروف خارج السعودية لا داخلها بمناسبة تصريح لها تؤكد فيه انها جاهزة لقيادة السيارة في المملكة واذا سمحت لها السلطات بذلك فرخصة القيادة في جيبها وهذه اول مرة ينشر فيها الاعلام السعودي صورا لزوجة أمير من الذين تتقدمهم صفة ( صاحب السمو الملكي ).
وقد اعتبر بعض المراقبين المتفائلين حديث أميرة الطويل زوجة الوليد بن طلال لصحيفة الوطن السعودية في هذا التوقيت وتصريحاتها عن قيادة السيارات والسماح بنشر صورها بمثابة اشارة الى احتمال ان تكون السلطات السعودية قد اصبحت جاهزة للسماح للنساء بقيادة السيارات لأعطاء الأنطباع باقفال مرحلة الانغلاق الاجتماعي


صور زوجة أمير لأول مرة في الاعلام السعودي
اكدت زوجة رجل الاعمال السعودي الامير الوليد بن طلال انها مستعدة لقيادة سيارتها في السعودية في حال سمحت السلطات للنساء بذلك وفق ما نقلت عنها صحيفة "الوطن" السعودية.
وقالت الاميرة اميرة الطويل في حديث الى الصحيفة نشر امس ردا على سؤال حول ما اذا كانت مستعدة لقيادة السيارة "اكيد انا جاهزة لقيادة السيارة ولدي رخصة دولية واقود السيارة في كل دول العالم التي اسافر اليها".
واضافت تعليقا على تصريحات سابقة لزوجها انه سيكون اول من يسمح لزوجته وابنته بقيادة السيارة في حال سمحت السلطات بذلك "افضل قيادة السيارة وبجانبي اختي او صديقتي على ان اكون مع مع سائق غير محرم لي" في اشارة الى آلاف السائقين الاجانب الذين يعملون لدى الاسر السعودية.
ونشرت "الوطن" مع الحوار صورا للطويل سواء منفردة او مع زوجها الامير الوليد وهو امر نادر الحدوث مع احد افراد الاسرة المالكة في السعودية.
واحتل الامير الوليد بن طلال المركز التاسع عشر في قائمة اثرياء العالم بثروة تقدر بنحو 21 مليار دولار وفقا لتصنيف مجلة "فوربس" الذي نشر في آذار/مارس 2008
---------------------------------------------------------
الوليد بن طلال وحرمه أميرة الطويل


الهدهد - ا ف ب
الثلاثاء 10 فبراير 2009