نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

عن روسيا وإيران شرق المتوسّط

08/05/2024 - موفق نيربية

( في نقد السّياسة )

05/05/2024 - عبد الاله بلقزيز*

أردوغان.. هل سيسقطه الإسلاميون؟

03/05/2024 - إسماعيل ياشا

" دمشق التي عايشتها " الغوطة

28/04/2024 - يوسف سامي اليوسف

( أيهما أخطر؟ )

24/04/2024 - محمد الرميحي*

إيران.. من يزرع الريح يحصد العاصفة

23/04/2024 - نظام مير محمدي

وقاحة استراتيجية مذهلة

21/04/2024 - راغدة درغام


طوابع بريدية سويدية تحمل صورة زلاتان ابراهيموفيتش تصدر في مارس




ستوكهولم - اعلن البريد السويدي انه سيبيع طوابع تحمل صورة اللاعب السويدي الدولي زلاتان ابراهيموفيتش في الاشهر المقبلة. وقال مهاجم فريق باريس سان جرمان في بيان صادر عن هيئة البريد السويدي "انه لشرف عظيم لي". واضاف مازحا "اتلقى شخصيا الكثير من الفواتير خصوصا ونادرا ما تكون عليها طوابع جميلة. ربما تتغير الامور الان".


زلاتان ابراهيموفيتش
زلاتان ابراهيموفيتش
لكن ينبغي على جامعي الطوابع الانتظار حتى 27 اذار/مارس المقبل للحصول على الطوابع الخمسة المخصصة للاعب الدولي.

وابراهيموفيتش ليس الرياضي الاول الذي تصدر طوابع على صورته. فهيئة البريد اصدرت طوابع تحمل صور اربعة لاعبي هوكي كبار من السبيعنات الى ايامنا هذه فضلا عن بطل كرة الطاولة يان-اوفه فالدنر.

من ناحيه اخري اكد مهاجم باريس سان جرمان السويدي الدولي زلاتان ايبراهيموفيتش بان رئيس نادي العاصمة الفرنسية ناصر الخليفي اقنعه بالبقاء في صفوف الفريق في نهاية الموسم الماضي.

وكان زلاتان جدد عقده مع سان جرمان قبل فترة وجيزة حتى عام 2016 وكشف في مقابلة مع صحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" الايطالية الواسعة الانتشار بقوله "لم اكن ادري اين ستكون وجهتي المقبلة في حزيران/يونيو الماضي. عموما عندما اقول بانني باق في هذا الفريق، غالبا ما يحصل العكس".

واضاف "ثم قابلت رئيس النادي ناصر الخليفي وقال لي بالحرف الواحد +انت اللاعب الاكثر اهمية في مشروع باريس سان جرمان ويتعين عليك ان تقودنا الى الهدف المنشود+".
وتابع "هذا النوع من الثقة جعلني اشعر بالراحة. بعدها اتفقنا على تجديد العقد الذي يربط بيننا لعام اضافي. والان اشعر بانني في غاية السعادة هنا في باريس".

ا ف ب
الثلاثاء 12 نونبر 2013