نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي

حرب لإخراج إيران من سوريا

06/04/2024 - محمد قواص

على هامش رواية ياسر عبد ربه

04/04/2024 - حازم صاغية


فلسطينيون يهاجمون ناشطا سعوديا في الحرم القدسي




تل أبيب - واصل ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الثلاثاء تداول مقاطع فيديو تظهر مهاجمة فلسطينيين لناشط إعلامي سعودي بينما كان يقوم بزيارة للحرم القدس أمس .


المطبع السعودي الذي هاجمه الفلسطينيون في الحرم القدسي
المطبع السعودي الذي هاجمه الفلسطينيون في الحرم القدسي
وكان الناشط ضمن وفد من ستة صحفيين وناشطين إعلاميين عرب استضافتهم وزارة الخارجية في إسرائيل. وقالت الشرطة الإسرائيلية اليوم الثلاثاء إنه تم اعتقال ثلاثة من سكان القدس الشرقية على صلة بالهجوم على السائحين بالحرم القدسي أمس ومن المتوقع أن تقوم باعتقال المزيد. وأدانت رابطة الصحفيين العرب وصحفيي الشرق الأوسط(AMEJA) المسجلة فى الولايات المتحدة قيام الوفد بتطبيع العلاقات مع إسرائيل. وأظهرت مقاطع الفيديو التي يتم تداولها قيام فلسطينيين بسب الناشط السعودي والبصق عليه وإلقاء أغراض باتجاهه خلال زيارته للقدس. ويمكن سماع أشخاص في المقاطع وهم يقولون له :"اذهب وصل في الكنيست" و"عار عليك" و"الأقصى لا يستقبل أمثالك". واستنكر نزار عامر المتحدث باسم الخارجية الإسرائيلية الاعتداء، وكتب على موقع تويتر :"ندين بشده التصرف الوحشي وغير الأخلاقي من قبل بعض الفلسطينيين قرابة المسجد الأقصى تجاه الناشط الإعلامي السعودي الذي قدم للقدس ليكون جسرا للسلام والتفاهم بين الشعوب". وأضاف :"هؤلاء يستغلون بشكل بشع الأماكن المقدسة كأداة سياسية. نحتضن الشاب الذي كان وسيبقى ضيف شرف في إسرائيل".

د ب ا
الثلاثاء 23 يوليوز 2019