نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

عن روسيا وإيران شرق المتوسّط

08/05/2024 - موفق نيربية

( في نقد السّياسة )

05/05/2024 - عبد الاله بلقزيز*

أردوغان.. هل سيسقطه الإسلاميون؟

03/05/2024 - إسماعيل ياشا

" دمشق التي عايشتها " الغوطة

28/04/2024 - يوسف سامي اليوسف

( أيهما أخطر؟ )

24/04/2024 - محمد الرميحي*

إيران.. من يزرع الريح يحصد العاصفة

23/04/2024 - نظام مير محمدي

وقاحة استراتيجية مذهلة

21/04/2024 - راغدة درغام

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى


قاضي قضاة فلسطين يحمل إسرائيل مسئولية أي تداعيات لاقتحام متوقع للأقصى غدا




القدس- حمل الشيخ تيسير التميمي قاضي قضاة فلسطين اليوم السبت الحكومة الإسرائيلية مسئولية أي احتكاكات وتوترات قد تحدث غداٍ الأحد في مدينة القدس في ظل إعلان الجماعات الإسرائيلية المتطرفة نيتها اقتحام المسجد الأقصى.


الشيخ تيسير التميمي قاضي قضاة فلسطين
الشيخ تيسير التميمي قاضي قضاة فلسطين
وقال التميمي ، في بيان صحفي ، إن "السلطات الإسرائيلية أعطت الضوء الأخضر للجماعات اليهودية المتطرفة" باقتحام المسجد الأقصى غدا الأحد بمناسبة ما يطلقون عليه "يوم صعود الرمبام إلى جبل الهيكل".

وأضاف أن الاستعدادات لعملية الاقتحام بدأت بتوزيع أكثر من 30 جماعةً يهوديةً متطرفةً ملصقات تدعو لحشد أنصارهم بالقرب من المدينة المقدسة تمهيدا لعملية الاقتحام ، كاشفا عن أن عمليات تدريب واسعة قام بها أفراد من الشرطة الإسرائيلية لاقتحام المسجد وحماية أعضاء تلك الجماعات.

وأكد قاضي قضاة فلسطين أن "المسجد الأقصى المبارك يتعرض لأكبر مؤامرة تحيكها سلطات الاحتلال حيث قامت سراً بعمليات تصوير واسعة لساحاته ومبانيه ووضعت الخطط والرسومات والخرائط تمهيدا لتقسيمه على غرار الحرم الإبراهيمي الشريف في الخليل".

وطالب المجتمع الدولي واللجنة الرباعية التدخل السريع لمنع إسرائيل من مواصلة عدوانها على أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين ، مستصرخا أبناء الأمة أن يهبوا "لنصرة المسجد الأقصى".

د ب أ
السبت 24 أكتوبر 2009