نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

عن نافالني… بعد أربعين يوماً!

27/03/2024 - موفق نيربية

أوروبا والسير نحو «هاوية»...

18/03/2024 - سمير العيطة

( خيار صعب لأميركا والعالم )

18/03/2024 - عبدالوهاب بدرخان*

لماذا لم يسقط نظام الأسد؟

17/03/2024 - يمان نعمة


قبلة على الفم اول طلبات الرئيس من المغنية




في فرنسا يبدأ الحب من اول قبلة لا من أول نظرة فهذا ما يحاول الايحاء به كاتب عجوز كان له فضل جمع الرئيس والمغنية في حفل شخصي قدحت خلاله شرارة الحب على الطريقة الفرنسية اذ قال الرئيس المطلق حديثا والمستعجل لانشاء علاقة جديدة للمغنية :كارلا، هل تتجرأين امام الجميع على تقبيلي على الفم؟وعلى ذمة جاك سيغيلا في كتابه الجديد فان هذه هي الجملة التي همس بها نيكولا ساركوزي في اذن كارلا بروني منذ لقائهما الاول،


قبلة على الفم اول طلبات الرئيس من المغنية
وامتنعت اجهزة الرئاسة الفرنسية التي استوضحتها وكالة فرانس برس الامر عن التعليق على الكتاب الذي يحمل عنوان "سيرة ذاتية غير مسموح بها" (منشورات بلون).
فقد اقام سيغيلا (75 عاما) مؤسس احدى اشهر وكالات الاعلان الفرنسية، مأدبة العشاء الذي التقى خلاله الرئيس الفرنسي، المغنية وعارضة الازياء السابقة في خريف 2007.
وبعد سبعة اسابيع، وفي اعقاب قصة حب اسهبت وسائل الاعلام في الحديث عنها، تزوج الرئيس والمغنية. وفي كتابه، يصف سيغيلا باسلوب يتسم بالاعجاب حينا وبالسذاجة حينا آخر اللقاء الاول الذي حصل بعيد طلاق ساركوزي من زوجته سيسيليا.
وقال سيغيلا "هكذا ارتسم مشهد غير متوقع من الجاذبية بينهما حاول كل منهما من موقعه تحدي الاخر". واضاف "كنا نشهد من دون ان ندري وقائع لقاء سيحتل صدارة كل وسائل الاعلام".
وكان بعض تفاصيل هذا اللقاء معروفا حتى الان. لكن سيغيلا يؤكد ان الرئيس الفرنسي كان وسط مدعوين آخرين، "مفتونا كليا" بكارلا خلال حديثه معها.
وقال لها ساركوزي "في الاول من حزيران/يونيو، ستغنين في كازينو باريس، ارأيت، اعرف حتى برنامجك. ومساء الاول من حزيران/يونيو، ساجلس في الصف الاول وسنعلن خطوبتنا. وسترين، سنكون افضل من مارلين وكينيدي"
- لعله كان يقصد جاكلين -.
واجابت كارلا "لا مجال للخطوبة! لن اعيش مع رجل الا اذا انجبت منه طفلا". ورد ساركوزي "بشأن الاطفال، لقد ربيت حتى الان خمسة. ولم لا ستة؟ فأنا الفرنسي الافضل استعدادا لهذا الامر: لدي طبيب مرافق على مدار الساعة".
ويؤكد سيغيلا ان نيكولا ساركوزي ابلغ ايضا كارلا بروني ان الحياة معه ليست سهلة، لان مصوري المشاهير يتعقبونه باستمرار.
وقالت كارلا "على صعيد الشهرة، انت هاو. وعلاقتي مع ميك (جاغر من فرقة رولينغ ستونز) استمرت ثماني سنوات في السر".
وفي نهاية السهرة، اصطحب الرئيس كارلا بروني الى منزلها بسيارته، كما يفيد سيغيلا ايضا. وقالت بروني لجاك سيغيلا في وقت لاحق "ما هذا السحر والذكاء والاهتمام والقوة والجاذبية التي يتحلى بها صديقك

ا ف ب
السبت 14 فبراير 2009