نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

عن نافالني… بعد أربعين يوماً!

27/03/2024 - موفق نيربية

أوروبا والسير نحو «هاوية»...

18/03/2024 - سمير العيطة

( خيار صعب لأميركا والعالم )

18/03/2024 - عبدالوهاب بدرخان*

لماذا لم يسقط نظام الأسد؟

17/03/2024 - يمان نعمة


قرصنة وهجوم إليكتروني استهدف منظومات صاروخية إيرانية






واشنطن – ذكرت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وافق على شن هجوم إليكتروني ليل الخميس الماضي تسبب في تعطيل أنظمة حاسوبية تستخدم في إطلاق القذائف والصواريخ.


 
ونقلت الصحيفة عن مصادر مطلعة (لم تكشف عنها النقاب ) أن أفرادا من قيادة العمليات الإليكترونية الأمريكية بالتنسيق مع القيادة المركزية الأمريكية، نفذوا ذلك الهجوم ضد قوات الحرس الثوري الإسلامي فى إيران .
ولم يعلق البيت الأبيض على ما أوردته الصحيفة، حسبما أفادت اليوم وكالة أنباء بلومبرج.

   وعلى الصعيد ذاته صعّد قراصنة الإنترنت الإيرانيون المدعومون من الدولة الهجمات الإلكترونية على الولايات المتحدة، وفقًا للإدارة الإلكترونية في وزارة الأمن الداخلي.

وصرح كريستوفر كريبس، مدير وكالة الأمن السيبراني وأمن البنية التحتية، اليوم السبت في بيان بأن هناك "ارتفاعا مؤخرا في النشاط السيبراني الخبيث الموجه إلى الصناعات والوكالات الحكومية الأمريكية من قبل العناصر الإيرانية ووكلاء النظام الإيراني"، حسبما ذكرت وكالة أنباء بلومبرج.
وتأتي أنباء الهجمات الإلكترونية المتزايدة التي تقوم بها إيران وسط تصاعد التوتر بين الولايات المتحدة وإيران والتي تعود إلى انسحاب الولايات المتحدة قبل عام من الاتفاق النووي الإيراني المبرم عام 2015.

واشنطن بوست: -د ب ا
الاحد 23 يونيو 2019