نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

وقاحة استراتيجية مذهلة

21/04/2024 - راغدة درغام

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي

حرب لإخراج إيران من سوريا

06/04/2024 - محمد قواص

على هامش رواية ياسر عبد ربه

04/04/2024 - حازم صاغية


قناة إيطالية تماطل في بث مقابلة أجرتها مع الأسد




ما زال رئيس النظام السوري بشار الأسد ينتظر بث المقابلة التي أجرتها معه محطة راي نيوز ٢٤ الإيطالية، وكان من المفروض بثها في الثاني من كانون الأول/ ديسمبر الجاري.


 من جهتها، انتقدت الرئاسة السورية المحطة الإيطالية؛ بسبب ما وصفته بمماطلتها في نشر المقابلة بحسب عربي21. وجاء في بيان أصدره المكتب السياسي والإعلامي في رئاسة الجمهورية السورية أن “المحطة المذكورة أجرت لقاء عن طريق مديرها التنفيذي مع الرئيس الأسد بتاريخ 26 من نوفمبر الماضي، ومذيعتها مونيكا ماغايوني، وجرى الاتفاق على أن يكون بث المقابلة ليلة الاثنين، الثاني من ديسمبر 2019”.
وأضاف المكتب: “المذيعة أبلغتنا صباح الاثنين أنها تريد الاستئذان لتأخير البث، وذلك لأسباب غير مفهومة، وتكرر طلب تأخير البث أكثر من مرة، ولم يتم تحديد موعد من قبل المحطة المذكورة، ما يوحي بأن اللقاء لن يبث”.
وتابع: “كان حريا بوسيلة إعلام أوروبية أن تتقيد بالمبادئ التي يدعيها الغرب، خصوصا أنها تعمل في بلد هو جزء من الاتحاد الأوروبي، الذي يفترض أن تكون الحريات الإعلامية والرأي والرأي الآخر جزءا أساسيا من قيمه”.
وهدّد المكتب على أنه “في حال لم يتم بث اللقاء كاملا عبر محطة  راي نيوز ٢٤ الإيطالية خلال اليومين القادمين، فإننا سنقوم ببثه على حسابات الرئاسة على وسائل التواصل الاجتماعي وعبر الإعلام الوطني يوم الاثنين، المصادف 9 من ديسمبر الجاري”.
 .

تركيا بالعربي - عربي ٢١
الاحد 8 ديسمبر 2019