نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

" دمشق التي عايشتها " الغوطة

28/04/2024 - يوسف سامي اليوسف

( أيهما أخطر؟ )

24/04/2024 - محمد الرميحي*

إيران.. من يزرع الريح يحصد العاصفة

23/04/2024 - نظام مير محمدي

وقاحة استراتيجية مذهلة

21/04/2024 - راغدة درغام

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي


قوات أمن تونسية حاصرت قناة "الحوار" بعد دعوة مالكها التونسيين إلى العصيان




تونس - حاصرت قوات الأمن التونسية مساء الاربعاء مقر قناة "الحوار" الخاصة بهدف إيقاف مالكها الطاهر بن حسين بتهمة التحريض على العصيان وقلب النظام.


قوات أمن تونسية حاصرت قناة "الحوار" بعد دعوة مالكها التونسيين إلى العصيان
واتجهت قوات الأمن الى مقر قناة الحوار لايقاف بن حسين وتحويله الى قاضي التحقيق بعد ان وجهت له النيابة العامة تهمة التحريض على العصيان.
والطاهر بن حسين اعلامي ومعارض سياسي شرس ضد الحكومة الاسلامية وقد كرس قناة الحوار لتوجيه انتقادات مستمرة الى حركة النهضة الاسلامية.

وكان قاضي التحقيق قد وجه بالفعل دعوة الى الطاهر بن حسين للمثول امامه في 13 ايلول/سبتمبر للنظر في تهمة التحريض على قلب النظام الموجهة اليه.
وينتسب بن حسين الى حزب حركة نداء تونس ويدعو صراحة خلال نداءاته عبر قناته الى الاطاحة بالحكومة وهو أحد منسقي "اعتصام الرحيل" بساحة باردو أمام مقر المجلس التأسيسي.

وفي آخر دعواته على قناته وجه بن حسين نداء الى الشعب بالامتناع عن دفع الضرائب الى الدولة والامتناع عن سداد فواتير استهلاك الماء والكهرباء والنقل العمومي للضغط على حكومة علي العريض ودفعها إلى الاستقالة.

وقال بن حسين على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' إن "مجموعة أعوان أمن يطالبوني بمرافقتهم الى القرجاني (مقر أمني) فورا خارج أوقات عمل النيابة العمومية ومكاتب التحقيق. لا شك ان المقصود هو اعتقالي".

وأضاف"لا تحولوا وجهة النضال من المطالبة باسقاط الحكومة الى المطالبة باطلاق سراحي".

وذكرت اذاعة "شمس" المحلية ان محامي بن حسين وعدد آخر من السياسيين من حركة نداء تونس والمعارضة كانوا طالبوا الفرقة الأمنية بالاستظهار بالوثائق القانونية التي تخول لهم القبض عليه فغادر أفرادها مقر القناة دون أخذه.

د ب ا
الخميس 22 غشت 2013