نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي

حرب لإخراج إيران من سوريا

06/04/2024 - محمد قواص

على هامش رواية ياسر عبد ربه

04/04/2024 - حازم صاغية


لفت نظر للوكرة وعقوبات قاسية للخور والسد




الدوحة - وكالات : فرضت لجنة المسابقات في الاتحاد القطري لكرة القدم على عدد من مسؤولي ناديي السد والخور عقوبات صارمة بعد الاحداث التي شهدتها بداية الشوط الثاني من مباراة الفريقين السبت في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري المحلي.


 لفت نظر للوكرة وعقوبات قاسية للخور والسد
وعاقبت اللجنة مدير فريق السد سالم العلي بالايقاف 4 مباريات وغرمته بمبلغ 10 الآف ريال (نحو 3 الاف دولار) إداري فريق الخور يوسف جفال بالايقاف مباراتين وغرمته بمبلغ 10 الآف ريال ايضا.
وتقرر إيقاف العماني خليفة عايل مدافع السد مباراتين وتغريمه بمبلغ 5 الآف ريال.
وكان مسؤولو السد وجهوا انتقادات حادة لاتحاد الكرة والى التحكيم بعد قرار حكم المباراة المجري بيدي فرانس طرد خليفة عايل بعد ان شاهده الحكم الرابع يعتدي على لاعب الخور محمد كسولا اثناء توجه اللاعبين الى غرفة الملابس بعد الشوط الاول، واعتبر رئيس جهاز الكرة في النادي محمد غانم العلي "ان هناك من يحارب السد".
وذكر الموقع الرسمي للاتحاد القطري انه تم تأجيل فرض عقوبة على محمد غانم العلي لحين الاجتماع المنتظر بين رئيس الاتحاد الشيخ حمد بن خليفة بن احمد آل ثاني ونائب رئيس نادي السد عبد العزيز الربان.
ووجهت اللجنة ايضا لفت نظر الى الوكرة بسبب ما صدر من تصريحات صحافية على لسان عضو مجلس إدارة النادي الشيخ جاسم بن محمد آل ثاني فى الفترة الاخيرة واتهم فيها احد اعضاء الاتحاد ب"محاولة خطف احد لاعبيه ونقله الى نادي قطر".



وكالات
الاثنين 9 مارس 2009