نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

" دمشق التي عايشتها " الغوطة

28/04/2024 - يوسف سامي اليوسف

( أيهما أخطر؟ )

24/04/2024 - محمد الرميحي*

إيران.. من يزرع الريح يحصد العاصفة

23/04/2024 - نظام مير محمدي

وقاحة استراتيجية مذهلة

21/04/2024 - راغدة درغام

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي


مدير تحرير صحيفة الوطن البحرينية "يزعم" تعرضه لاعتداء من قبل مجهولين





المنامة - اعلن مدير تحرير صحيفة "الوطن" البحرينية المقربة من الحكومة مهند ابوزيتون لوكالة فرانس برس انه تعرض فجر الاربعاء لاعتداء من قبل مجهولين امام مبنى الصحيفة في الرفاع، جنوب العاصمة المنامة.


وقال ابوزيتون ان ملثما اعترضه عندما ادار سيارته الساعة الثالثة فجرا وسأله ما اذا كان يعمل في صحيفة الوطن، وبعد ان رد بالايجاب، لمح ملثما ثانيا، فذهب اليه "لكن الاول قام بضربي في الكتف باداة حادة واسال الدم مني فتعاركنا".

واضاف ابوزيتون ان الملثمين هربا الا ان حريقا شب في السيارة وتم اخماده.

وذكر ابوزيتون، وهو فلسطيني الجنسية، انه تقدم ببلاغ الى الشرطة والنيابة العامة، وتم اخذ البصمات من السيارة اضافة الى معاينة مكان الاعتداء.

وحول ما اذا كان مستهدفا شخصيا، قال ابوزيتون، "لا استطيع ان اجزم ما اذا كان الملثمان يستهدفانني شخصيا ام لا، لقد سئلت ان كنت اعمل في الصحيفة وهذا يعني انه قد لا يعرفني لكن زملاء آخرين خرجوا قبلي بدقائق ولم يحدث لهم شيء".

ومن جهتها اعلنت صحيفة (الوطن) في بيان مقتضب ان "هذه المحاولة السافرة لن تثني الصحيفة عن مواصلة رسالتها الصحفية البناءة في المجتمع ونشر الكلمة الشريفة الهادفة إلى تعزيز دولة المؤسسات والقانون وحرية الرأي والتعبير التي كفلها المشروع الإصلاحي لجلالة الملك المفدى حفظه الله، وكفلها دستور المملكة وميثاق العمل الوطني".

وصدرت صحيفة "الوطن" في تشرين الاول/اكتوبر 2005 لتكون خامس صحيفة عربية يومية في البحرين وهي مقربة من الحكومة وعادة ما توجه انتقادات للمعارضة وخصوصا المعارضة ال

ا ف ب
الاربعاء 25 غشت 2010