نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي

حرب لإخراج إيران من سوريا

06/04/2024 - محمد قواص

على هامش رواية ياسر عبد ربه

04/04/2024 - حازم صاغية


مقتل وجرح العشرات من عناصر النظام بهجمات في اللاذقية و حلب






دمشق – تعرضت مواقع لقوات الحكومة السورية لهجمات متفرقة في محافظات حمص وحلب واللاذقية، أسفرت عن مقتل وجرح العشرات، حسب مصادر من الحكومة والمعارضة.


 
وقال قائد عسكري في الجبهة الوطنية للتحرير التابعة للجيش السوري الحر لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ)، طالبا عدم الكشف عن هويته: " قتل اليوم السبت أكثر من 20 عنصراً من القوات الحكومية والمجموعات المسلحة الموالية لها وأصيب أكثر من 20 آخرين في هجوم شنه عناصر هيئة تحرير الشام ومجموعات مسلحة اخرى على مواقع القوات الحكومية في حي العقرب غرب مدينة حلب ".
وأكد القائد العسكري أن عناصر من هيئة تحرير الشام نفذوا عمليتين انتحاريتين " ضد مواقع القوات الحكومية في منطقة الراشدين والعقرب غرب مدينة حلب ".

وفي ريف حمص، قال قائد ميداني يقاتل مع القوات الحكومية لـ (د.ب.أ) إن عناصر من داعش هاجموا كتيبة عسكرية في قرية الكوم شمال شرق مدينة السخنة التابعة لريف حمص الشرقي.

وأفادت وكالة أعماق التابعة لتنظيم داعش بـ "مقتل 20 عنصرًا من القوات الحكومية بينهم 3 ضباط أبرزهم العقيد نادر صقر من الحرس الجمهوري السوري وأصيب آخرون".
وفي محافظة اللاذقية ذكرت شبكات موالية للقوات الحكومية عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن خمسة من عناصر من القوات الحكومية قتلوا في كمين تعرضوا له في الريف الشمالي للمحافظة.

د ب ا
الاحد 21 أبريل 2019