نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى

رسائل النيران بين إيران وإسرائيل

15/04/2024 - محمد مختار الشَنقيطي

جنوب لبنان.. بعد غزة

06/04/2024 - عبد الوهاب بدرخان

غزة والأخلاق العابرة للحدود والأرباح

06/04/2024 - عدنان عبد الرزاق

نزار قباني وتلاميذ غزة

06/04/2024 - صبحي حديدي

حرب لإخراج إيران من سوريا

06/04/2024 - محمد قواص

على هامش رواية ياسر عبد ربه

04/04/2024 - حازم صاغية


مليونيرة صينية تنفق 600 ألف دولار على موكب أستقبال كلبها الجديد




بكين - انفقت مليونيرة في شمال الصين اربعة ملايين يوان (600 الف دولار) على كلبها الجديد بعدما استأجرت 30 سيارة فخمة لتنظيم استقبال حافل له في المطار، على ما ذكر الاعلام المحلي وحمل الموكب المرأة وكلبها الجديد الاسود من كلاب "ماستيف التيبيتية" الى مدينة شينوان عاصمة مقاطعة شانشي، وفق تقرير نشره موقع "سوهو دوت كوم" على الانترنت


مليونيرة صينية تنفق 600 ألف دولار على موكب أستقبال كلبها الجديد
واوضح التقرير ان موكبا من 30 سيارة سوداء من طراز مرسيدس-بينز تتقدمها سيارتان رياضيتان من مركبات الدفع الرباعي اتجه الى المطار الاربعاء ليقل المرأة وكلبها، بعد وصولهما من كينغهاي في شمال غرب الصين.
واظهرت صور للحدث تضمنها التقرير المنشور على الانترنت جمعية لمحبي الكلاب ترفع لافتة حمراء طويلة ترحب بوصول كلب الماستيف الى شينوان.

وقالت المليونيرة الصينية التي لم تكشف سوى عن اسمها الاول، وانغ، انها قضت وقتا طويلا هي وصديقة لها في البحث عن كلب اصلي من فصيلة كلاب ماستيف التيبيتية.
ونقل الموقع الالكتروني عن المرأة قولها "للذهب ثمنه، لكن هذا الماستيف التيبيتي لا يقدر بثمن". وشهدت الصين في الاعوام الاخيرة نموا اقتصاديا سريعا اوجد شريحة كبيرة من المليونيرات.

وكشفت دراسة اعدتها مجلة "هورون ريبورت" التي تتابع اخبار اثرياء الصين ونشرت في نيسان/ابريل ان عدد مليونيرات البلاد الذين تزيد ثروة كل منهم عن 10 ملايين يوان (1,5 مليون دولار) يناهز 825 الف شخص، اي نحو 0,06% من مجموع السكان.
وقالت الاكثرية الساحقة من هؤلاء المليونيرات ان الازمة المالية العالمية لم تؤثر على طريقة عيشهن بتاتا، على ما نقلت الدراسة

أ ف ب
الجمعة 11 سبتمبر 2009