نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
عيون المقالات

عن روسيا وإيران شرق المتوسّط

08/05/2024 - موفق نيربية

( في نقد السّياسة )

05/05/2024 - عبد الاله بلقزيز*

أردوغان.. هل سيسقطه الإسلاميون؟

03/05/2024 - إسماعيل ياشا

" دمشق التي عايشتها " الغوطة

28/04/2024 - يوسف سامي اليوسف

( أيهما أخطر؟ )

24/04/2024 - محمد الرميحي*

إيران.. من يزرع الريح يحصد العاصفة

23/04/2024 - نظام مير محمدي

وقاحة استراتيجية مذهلة

21/04/2024 - راغدة درغام

التعميم بوصفه "تخبيصة" العقل الأولى

18/04/2024 - مصطفى تاج الدين الموسى


نهاية مزورة ...محبو مايكل جاكسون يعبرون عن استيائهم من صانعي فيلم عن أيامه الأخيرة




لوس انجليس - اطلقت مجموعة من محبي المغني مايكل جاكسون على شبكة الانترنت حركة احتجاج على الفيلم المخصص ل"ملك البوب" والذي يعرض على اثر موته وهو بعنوان "ذيس ايز ايت - هذه هي النهاية " بعدما اعتبرت ان الشريط يغير وجه اخر ايام المغني التي كانت درامية.


نهاية مزورة ...محبو مايكل جاكسون يعبرون عن استيائهم من صانعي فيلم عن أيامه الأخيرة
واعتبر محبو المغني ان الفيلم الذي استند الى اكثر من مئة ساعة من الصور غير المنشورة من تدريبات جاكسون على الحفلات التي كان في شأنها ان تعيده على نحو بارز الى الساحة الفنية، تقدم صورة مشوهة عن حال المغني الصحية وذلك قبل وفاته المفاجئة في الخامس والعشرين حزيران/يونيو في كاليفورنيا (غرب).

واطلق المحبون موقعا سموه "ذيس ايز نوت ايت" (ليست هذه النهاية ) من اجل الاحتجاج على الفيلم الطويل الذي تم انتظاره طويلا ومن المفترض عرضه في 18 بلدا في الوقت عينه بدءا من الثلاثاء وذلك لاسبوعين. وقالت المجموعة في بيان "قام اولئك الذين يفيدون من عرض الفيلم بالتستر على وضع مايكل جاكسون الصحي السيء".

واعتبر محبو المغني ان "الاشخاص الذين احاطوا بجاكسون في الاسابيع التي سبقت موته اي خلال تصوير هذه المشاهد، ادركوا انه بدا على شفا الموت". واضافوا "اما اولئك الذين ارادوا تحقيق المكاسب المادية ففضلوا التغاضي عن ذلك".

وقد اصر شركاء مايكل جاكسون على فكرة ان المغني بدا في صحة جيدة خلال التدريبات على سلسلة من الحفلات التي كان من المفترض ان يقيمها في لندن خلال الصيف.

وتوفى المغني في الخامس والعشرين من حزيران/يونيو في لوس انجليس في سن الخمسين، نتيجة تناول جرعة زائدة من العقاقير. وقد اعتبرت الشرطة وفاته "جريمة قتل".

ا ف ب
السبت 24 أكتوبر 2009