نظرا للصعوبات الاقتصادية التي رافقت الجائحة وأعقبتها اضطررنا لإيقاف أقسام اللغات الأجنبية على أمل ان تعود لاحقا بعد ان تتغير الظروف

الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بخمس لغات عالمية
الهدهد: صحيفة اليكترونية عربية بأربع لغات عالمية
Rss
Facebook
Twitter
App Store
Mobile



عيون المقالات

عن نافالني… بعد أربعين يوماً!

27/03/2024 - موفق نيربية

أوروبا والسير نحو «هاوية»...

18/03/2024 - سمير العيطة

( خيار صعب لأميركا والعالم )

18/03/2024 - عبدالوهاب بدرخان*

لماذا لم يسقط نظام الأسد؟

17/03/2024 - يمان نعمة


وفاة محمد مخلوف خال بشار متأثرا يإصابته بفيروس كورونا






دمشق - توفي في العاصمة السورية دمشق خال الرئيس السوري بشار الأسد، رجل الأعمال محمد مخلوف ووالد رامي مخلوف متأثرا بإصابته بفيروس كورونا.

ونعى حفيد محمد مخلوف اليوم السبت، عبر حسابه على "إنستجرام"، جده دون توضيح أسباب الوفاة أو تاريخها.


محمد مخلوف
محمد مخلوف
وأكدت مصادر مقربة من عائلة مخلوف لوكالة الأنباء الألمانية(د.ب.أ) وفاة محمد مخلوف أبو رامي عن عمر يناهز 88 عاماً ليل أمس الجمعة في مستشفى الأسد الجامعي دون إيضاح سبب الوفاة. 
وأضافت المصادر "توفي الرجل بغض النظر عن سبب الوفاة وهو في ذمة الله وأن التشييع سيجري يوم الجمعة 18 أيلول/سبتمبر، في قرية بستان الباشا التابعة لمنطقة جبلة بريف اللاذقية". 
ونقلت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي أن سبب وفاة مخلوف هو إصابته بفيروس كورونا وأنه نقل منذ أيام إلى مشفى الأسد الجامعي وفارق الحياة مساء أمس الجمعة. 
واستطاع مخلوف وأولاده خلال حكم حافظ الأسد وابنه بشار الأسد، تشكيل إمبراطورية مالية ضخمة تنوعت استثماراتها من عقارات وفنادق واستثمارات وشركة الخليوي، حيث بقي هو وأولاده لهم اليد الطولى في السلطة حتى مطلع العام الحالي بعد الخلاف بين رامي مخلوف والقصر الجمهوري والحجز على أمواله ومنعه من السفر بدعوة عدم تسديد مستحقات مالية على شركة الخليوي. 
ويفرض الاتحاد الأوروبي عقوبات، منذ آب/أغسطس عام 2011، على محمد مخلوف لصلته الوثيقة بالأسد، فضلا عن منعه من دخول دول الاتحاد. 

د ب ا
السبت 12 سبتمبر 2020